محافظ الإسكندرية لنواب البرلمان: نحاول قدر الإمكان جعل المحافظة سياحية بالمقام الأول

الأحد، 17 أبريل 2016 12:34 م
محافظ الإسكندرية لنواب البرلمان: نحاول قدر الإمكان جعل المحافظة سياحية بالمقام الأول جانب من الاجتماع
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إجتمع المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية مع نواب البرلمان بالإسكندرية، وذلك للإستماع إلى مقتراحاتهم ورؤيتهم فى حل المشاكل التى تواجها المحافظة للنهوض بها، وكذلك مناقشة العديد من الملفات التي تمس المواطن السكندرى.

وقال المحافظ فى بيان اليوم، إن اليوم هو بداية آلية لوجود تعاون مشترك بين النواب والمحافظة، مؤكدا على الدور الذى يمثله النواب من خلال التواصل مع المواطنين وتوصيل رغباتهم ومطالبهم، ووضع أولوية لتلك المطالب لكى يتم تنفيذها تباعا، وطالب المحافظ النواب بالاجتماع كلا منهم فى دائرته للتعرف على أولويات العمل فى كل دائرة وهو ما يؤثر بالتالى في توجيه المسار لنا.

وأكد المحافظ على العمل فى جميع الإتجاهات لرفع مستوى الخدمات، قائلا:" نحاول بقدر الإمكان جعل وجهة المحافظة سياحية بالمقام الأول، وهو ما يساعد من تحسين المستوى الإقتصادي بها".

وأشار المحافظ إلي أن النواب عليهم دور كبير فى توصيل مطالب وشكاوى الناس للمسئولين والمساهمة فى حلها ووضع الاستراتيجيات البديلة، وأيضاً تعريف المواطنين السكندرين بالجهود المبذولة التى تتم على أرض الواقع، ومساهمة فى تحسين سمعة الإسكندرية، مؤكدا على أن هدفنا جميعا هو أن تعود الإسكندرية كسابق عهدها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة