محافظ الشرقية يطلق اسم 28 شهيدا على مدارس المحافظة ويعد بتوفير فرص حج لذويهم

الأحد، 17 أبريل 2016 05:49 م
محافظ الشرقية يطلق اسم 28 شهيدا على مدارس المحافظة ويعد بتوفير فرص حج لذويهم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لأداء فريضة الحج لهذا العام بالنسبة لأسر شهداء الواجب من رجال الجيش والشرطة، وأن الأولوية ستكون لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة من قبل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الثانى مع أسر شهداء الواجب بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، وذلك فى إطار التواصل الدائم والمستمر لرعاية هذه الأسر، وذلك بحضور عدد من مديرى المديريات الخدمية المعنية بهذا الأمر بالمحافظة، وأعلن المحافظ أن مديرية التضامن الاجتماعى تنتهج فرصا أخرى لأداء فريضة الحج دعماً لعدد من أسر الشهداء.

وقد أصدر اللواء خالد سعيد عدة قرارات بإطلاق أسماء الشهداء على عدد 28 مدرسة بقرى هؤلاء الشهداء حتى الآن، وجار الانتهاء من إطلاق باقى أسماء الشهداء على المدارس بناء على رغبة أهاليهم، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والشئون القانونية بالمحافظة.

كما أعلن المحافظ عن توفير 3354 وظيفة بالقطاع الخاص من خلال مشروع ملتقى التوظيف بمديرية القوى العاملة لكل من يرغب من أسر أبناء الشهداء للعمل فى هذه الوظائف.

ووافق على إصدار تراخيص لأربعة مخابز لأسر الشهداء بناءً على رغبتهم، وذلك فى ضوء ما نقوم به من طلبات من أجل استصدار تراخيص هذه المخابز، وكان والد أحد الشهداء قد قدم هدية تذكارية للمحافظ عبارة عن كتاب الله الكريم مترجم باللغتين الإنجليزية والفرنسية تقديراً لجهوده المستمرة فى رعاية أسر الشهداء.

ووجه المحافظ الشكر لوالد الشهيد وقبل رأسه أمام الحضور، وفى لفتة إنسانية زجه والد شهيد آخر الشكر للسيد المحافظ على سرعة تلبية إجراءات تسلمه إحدى الوحدات السكنية من صندوق الإسكان.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة