نائب برلمانى عن بورسعيد: برنامج الحكومة انشائى والمنطقة الحرة" ميتة اكلينكيا

الأحد، 17 أبريل 2016 02:31 م
نائب برلمانى عن بورسعيد: برنامج الحكومة انشائى والمنطقة الحرة" ميتة اكلينكيا مجلس النواب
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النائب أحمد فرغلى، عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد، انتقادات حادة لبرنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل، واصفاً إياه بـ"النظرى" وأنه لا يرقى لطموح الشعب، قائلاً:" أداء الحكومة ليس غريب عنا، فنفس الوزراء متواجدون منذ عام".

وقال فرغلى، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال، إن بيان الحكومة لم يراعى الطبقة المتوسطة التى تعد عماد المجتمع، ولم يحدد توجهات السياسية المالية بشأن العملة المحلية، كذلك لم يحدد سياسة وزارة قطاع الأعمال وما إذا كانت ستكون مثل وزارة "عاطف عبيد" تتجه نحو الخصخصة أم إن عودتها يأتى بهدف إعادة الهيكلة.

وأضاف فرغلى أن الحديث عن ربط السوق بالتعليم أصبح "شعارات متسهلكة" يقال منذ 30 عاما، لافتاً إلى المهندس شريف إسماعيل تحدث عن قرارات صعبة خلال الفترة القادمة، قائلا:"أشعر بالقلق لأننا اعتادنا أن تكون فاتورة زائدة على محدودى الدخل".

ولفت فرغلى، إلى أن محافظة بورسعيد أصبحت "مظلومة"، واصفاً وضع المنطقة الحرة بمحافظة بورسعيد بـ"الميته إلكنيكياً"، غير أن هناك 10 آلاف أسرة مهددة بالسجن بسبب عدم دفع الإيجارات فى حين الحكومة تقف عاجزة حيال هذا الأمر.


موضوعات متعلقة..


- طارق السيد:برنامج الحكومة تناول مشروعات عملاقة ولم يحدد مصادر تمويلها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة