أخبار نيمار اليوم.. نجل مهاجم برشلونة يطلق اسم والده وميسى على كلبيه

الأحد، 17 أبريل 2016 08:10 م
أخبار نيمار اليوم.. نجل مهاجم برشلونة يطلق اسم والده وميسى على كلبيه نجل نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأحد، قبل مشاركته برفقة الفريق الكتالونى فى مواجهة فالنسيا، المقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الـ33 لليجا، وجاءت أبرز أخبار نيمار، كالتالى..

نجل نيمار يطلق اسم ميسى على كلبه


نشر المهاجم البرازيلى نيمار فيديو كوميدى على حسابه بتطبيق "سناب شات"، يظهر فيه نجله دافى لوكا مع كلبين أطلق عليهما اسم والده والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.



نيمار ينتظر الهدف الأول أمام فالنسيا


يسعى نيمار إلى تسجيل أول أهدافه فى شباك فريق فالنسيا الإسبانى، حيث فشل النجم البرازيلى فى هز شباك "الخفافيش" خلال 5 مباريات خاضها أمامه فى جميع البطولات منذ إنضمامه للفريق الكتالونى، لكنه يملك 3 تمريرات حاسمة لزملاؤه بالفريق.

كافو ينصح نيمار


أكد كافو قائد المنتخب البرازيلى السابق، أن نيمار لا يجب عليه أن يشارك مع منتخب بلاده فى بطولتى كوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية المقبلتين، موضحا أنه من الصعب أن يستطيع نجم برشلونة اللعب فى المسابقتين خاصة بعد موسم طويل وحافل مع الفريق الكتالونى.
أضاف الظهير الأيمن المتوج بكأس العالم مرتين برفقة السليساو، أنه يجب على نيمار أن يتخذ قراره النهائى بشأن المشاركة فى البطولتين موضحا أنه من الأفضل المشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو.



أخبار متعلقة


أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. ريال مدريد يزيد الضغط على برشلونة وأتلتيكو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة