فساتين قصيرة من وحى أزياء المشاهير .. أناقتك فى الربيع تهمنا

الأحد، 17 أبريل 2016 12:00 م
فساتين قصيرة من وحى أزياء المشاهير .. أناقتك فى الربيع تهمنا عارضة الأزياء rosie Huntington بفستان قصير رائع
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأتى الربيع و الصيف فى كل عام بالعديد من السهرات المميزة ما بين حفلات خطوبة أو زفاف وتحتار الفتيات فى اختيار ما ترتديه من فساتين أو ملابس مناسبة، لغير المحجبات فالفستان القصير قد يكون الاختيار الأمثل لسهرات الربيع والصيف لهذا العام فهى تدخل فى خطوط الموضة بقوة وحتى لا تحتارِ كثيرًا نقدم لكِ عدة اختيارات لفساتين من الممكن أن تستوحى منها طلتك من وحى مشاهير نجمات هوليود فى المناسبات المختلفة.

1-shortdresses
فستان قصير لسهرة مميزة

المغنية والممثلة الأمريكية الشابة selena Gomez ذات الـ23 عام فى فستان قصير أنيق مناسب للفتيات المراهقات أو صغيرات السن بتطريز رائع وبتفاصيل تضيف عليه جمال خاص على منطقة الظهر.

2-short dresses
لمعة بسيطة فى فستان قصير راقى وأنيق

اذا أردتِ ان تكون إطلالتك لامعة قليلًا لمناسبة مميزة ومع ذلك تحتفظين على لمسة النعومة والأناقة من الممكن أن تستوحى فستانك من الممثلة الأمريكية الجميلة anne Hathaway ذات الـ33 عام فهو فستان يناسب المرأة التى تبحث عن الرقى.

3-shortdresses
جيجى حديد فى فستان سهرة بألوان زاهية للربيع

للفتيات الجريئة المحبة للتجارب الجديدة اذا كنتِ ترغبين فى إطلاله كعارضات الأزياء فالبطبع جيجى حديد هى المناسبة لتستوحى منها ذلك بفستان قصير بألوان مبهجة مناسب لسهرات الربيع.

4-rosie huntington
طله ناعمة مع عارضة الأزياء rosie Huntington

لمحبات البساطة والنعومة اذا كنتِ تفضلين فستان بسيط غير متكلف وفى نفس الوقت أنيق من الممكن أن تستوحى ذلك من عارضة الأزياء الانجليزية الشهيرة rosie Huntington ولا تخشى من اللون الأبيض فهو مناسب للسهرات المميزة وعليكِ أن تجربيه هذا الصيف.


موضوعات متعلقة...


تقدرى تلبسى فستان قصير فى فرحك؟ اقتراحات لفساتين قصيرة هتخليكى تفكرى
لو عندك مناسبة.. فساتين سهرة قصيرة تناسب كل الأذواق
فى الشغل أو السهرة .. 10 اقتراحات لفساتين قصيرة هتعجبك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة