ننشر تحقيقات النيابة فى اعتداء ضابط وأمين شرطة على محاميين أمام قسم المرج

الأحد، 17 أبريل 2016 08:10 م
ننشر تحقيقات النيابة فى اعتداء ضابط وأمين شرطة على محاميين أمام قسم المرج محكمة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنشر "اليوم السابع" تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام حول واقعة اعتداء ضابط وأمين شرطة، على محاميين أمام قسم شرطة المرج.

وأكدت تحقيقات النيابة التى أجراها المستشار محمد البشلاوى، الرئيس بالنيابة، أن المجنى عليهما محمد حسن عبد اللطيف، وعبد الرحمن إسماعيل، المحاميين، كانا يمران بالسيارة الملاكى ملكية الأول من أمام قسم شرطة المرج، فتحدث إليهما العسكرى المعين خدمة بالتنبيه عليهما بعدم الوقوف أمام القسم، مرددا "ممنوع تعدى من هنا" .

وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليهما قابلا أحد أمناء الشرطة، الذين كانوا يقفون خدمة، فسألاه عن السبب الحقيقى وراء عدم السماح لهما بالمرور من هذ الطريق، إلا أنه لم يجبهما، فقاما بالنزول من السيارة والترجل، لمعرفة السبب، فقام شخص يجلس داخل سيارة ملاكى صغيرة، ومرتدياَ ملابس ملكية، بالنداء عليهما بأسلوب غير لائق مردداَ "تعالى هنا إنت وهو" .

وأشارت التحقيقات، فرفض المجنى عليهما أسلوبه غير اللائق، وسألاه قائلين "إنت مين عشان تنده علينا بالأسلوب ده"، فأجابهما "أنا النقيب مسئول الخدمة هنا"، فطلبا المجنى عليهما منه النزول من سيارته الملاكى للتحدث معه، والتعرف عليه بشكل أفضل لأنهما لم يرياه بالقسم قبل ذلك، ورددا قائلين "أحنا منعرفكش اتفضل انزل كلمنا"، فأجابهما من داخل سيارته "أنا هعرفكم أنا مين" .

وأكدت التحقيقات، أن المجنى عليهما قررا الذهاب بعيداَ عنه لمباشرة عملهما، وابتعدا عن القسم حوالى عشرين مترا، فصادفهما أحد زملائهما فقاما بالسلام عليه، ففوجئ بقدوم الضابط بسيارته الملاكى مسرعاَ، وصدمهما بسيارته، ما أدى الى وقوع المجنى عليه عبد الرحمن على الأرض، فقام الضابط بالنزول من السيارة وانهال عليهما ضربا هو وعدد من العساكر .

وأوضحت التحقيقات، أن الضابط تعدى على المجنى عليهما بالأيدى والسب والقذف، وقام وعدد من العساكر بإرغام المجنى عليهما بالدخول للقسم، وقاموا بسحب هواتفهم المحمولة منهما عندما حاولا الاتصال بزملائهم وذويهم، وردد الضابط قائلاَ "هقتلكوا حتى لو هسيب الخدمة" .

وأكد التحقيقات، أن الضابط فوزى وهدان، قد أصاب المجنى عليه محمد حسن فى وجهه، حيث جاءت الإصابات عبارة عن "إصابة بالشفه، وجروح بالرقبة"، مشيرة الى أن المتهمين تم تحويلهما إلى مستشفى اليوم الواحد للتأكد من الإصابات .

فيما أكدت صابرين حسن عبد الموجود المحامية، أنه أثناء توجهها للقسم لعرض إحدى القضايا، شاهدت مجموعة من الأمناء والعساكر يضربون المجنى عليهما.

من جانبها، تستكمل نيابة شرق القاهرة الكلية، التحقيقات فى قضية اعتداء ضابط شرطة، وأمين شرطة على محاميين أمام قسم شرطة المرج.


موضوعات متعلقة..


- المحامون يغادرون سراى النيابة عقب حجز ضابط وأمين شرطة المرج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة