بالصور.. اليوم السابع يزور أهالى ضحايا حادث سفاجا.. الحزن يسيطر على قرية بنى زايد ومدينة ناصر وسط صرخات النساء بعد فقدان 10 من أبنائهم.. ووالد أحد المتوفين: مش عارف حقول إيه لأولاده

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:17 م
بالصور.. اليوم السابع يزور أهالى ضحايا حادث سفاجا.. الحزن يسيطر على قرية بنى زايد ومدينة ناصر وسط صرخات النساء بعد فقدان 10 من أبنائهم.. ووالد أحد المتوفين: مش عارف حقول إيه لأولاده أهالى قرية بنى زايد
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن تسيطر على قرية بنى زايد التابعة لمركز ناصر شمال بنى سويف ، منذ أمس الأحد، عقب تلقيهم خبر مصرع 5 من شباب قريتهم ، بجانب 5 آخرين من شباب مدينة ناصر الملاصقة للقرية فى حادث تصادم سيارتين على طريق سفاجا.

أهالى-قرية-بنى-زايد-(1)


فى منزل الحاج عيد أحمد عبدالحميد، تعالت صرخات النساء عقب وصول خبر وفاة حمادة عيد أحمد عبدالحميد، ونجل عمه محمد على، وقالت عمة المتوفين إن حمادة متزوج، ولديه طفلان، أحمد عمره 4 سنوات، ونهى عمرها سنتان، مشيرة إلى أن ابن أخيها كان يعمل مع آخرين من ذات القرية فى منطقة سفاجا باليومية، ويعود كل 15 يومًا.



وأضافت عمة المتوفين، إن نجل عم حمادة "محمد على أحمد " كان ينتظر قدوم مولدته، وكان سعيدا بها إلا أن القدر لم يمهلة، ولقيا مصرعهما فى غمضة عين.

أهالى-قرية-بنى-زايد-(2)


فيما قال رجب كمال شاكر، أحد شباب القرية، إن أصدقاءه لقوا مصرعهم فى حادث سفاجا، وتابع: " شباب حاصل على دبلوم كان بيخرج من أجل الحصول على لقمة العيش، وماتوا فى غمضة عين، أصلهم لو لقوا فرصة عمل هنا مكنوش رجعوا فى نعوش".

أهالى-قرية-بنى-زايد-(3)


أما والد أشرف عبدالله، فدخل فى نوبة بكاء شديد، ولم يتمالك الصدمة، وتمتم بكلمات أشار فيها إلى أن نجله ترك له محمد فى أولى ابتدائى وشروق فى الحضانة، وأضاف: مش عارف هقول لأولاده إيه لما يسألونى عن والدهم.

أهالى-قرية-بنى-زايد-(4)

من ناحية أخرى، شيع الآلاف من أهالى مركز ناصر شمال بنى سويف جثامين 10 شباب لقوا مصرعهم فى حادث تصادم سيارتين على طريق سفاجا ، بمقابر مركز ناصر داخل عزبة على حمودة بالطريق الصحراوى الشرقى.

و شهد الكيلو 68 طريق سفاجا سوهاج الأحد تصادم شاحنة كبيرة بسيارة نقل صغيرة كان بداخلها 12 عاملا من عمال الطرق التابعين لشركة النيل، مما أسفر عن مصرعهم جميعا وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى سفاجا المركزى.

المتوفون هم، حمادة عيد أحمد عبدالحميد – 29 سنة ، محمد رمضان محمد محمود -24 سنة ، عمرو ناصر محمد بدوى – 31 سنة ، محمد على أحمد عبدالحميد – 27 سنة، محمد سيد محمود سعيد -29 سنة ، أحمد محمد سيد – 29 سنة ، عماد محمد محمود محمد – 28 سنة ، محمد حسن الجندى – 22 سنة ، أشرف عبدالله حسن -32 سنة ، أحمد أبو السعود الفخرانى – 30 سنة ، وجميعهم مقيمون بمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف.



موضوعات متعلقة..


مصرع تلميذة ابتدائى أسفل عجلات أتوبيس المدرسة ببنى سويف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة