استياء رباعى كرة اليد من إقامة نهائيات الكأس فى شرم الشيخ

الإثنين، 18 أبريل 2016 02:04 م
استياء رباعى كرة اليد من إقامة نهائيات الكأس فى شرم الشيخ مباراة كرة يد أهلى وزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة استياء شديد، على مدربى أندية كرة اليد المشاركة فى نهائيات كأس مصر بسبب موعد إقامة النهائيات التى تحدد لها يومى 22 و23 إبريل الجارى فى مدينة شرم الشيخ.

مدربو أندية كرة اليد يطالبون بإقامة نهائيات الكأس بالقاهرة


ويطالب مدربو أندية كرة اليد المشاركة فى نهائيات كأس مصر، من مسئولى اتحاد اللعبة إقامة مباريات النهائيات فى استاد القاهرة بدلاً من شرم الشيخ، لعدم تعرض اللاعبين للإرهاق بالسفر إلى المدينة الساحلية.

هليوبوليس مع الزمالك وسموحة مع الأهلى فى كأس كرة اليد


وتشهد نهائيات كأس مصر لكرة اليد مواجهات قوية تجمع كل من هليوبوليس مع الزمالك وسموحة مع الأهلى يوم 22 أبريل الجارى، على أن تقام مباراة تحديد البطل يوم 23 من نفس الشهر، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

نهائيات كأس مصر فى شرم الشيخ لدواع أمنية


يأتى قرار اتحاد كرة اليد بإقامة نهائيات كأس مصر خارج القاهرة لدواع أمنية، وتحسبا لمواجهة القطبين فى النهائى خوفاً من اقتحام الجماهير لملعب المباريات مثلما حدث فى بعض لقاءات الدورى.

ومن المقرر أن تخوض أندية كرة اليد الجولة الخامسة عشر بدورى المحترفين يوم 26 إبريل الجارى، عقب انتهاء كأس مصر، وذلك بمواجهات كل من الطيران مع الشمس و6 أكتوبر مع الزمالك وسموحة مع أصحاب الجياد والجزيرة مع بترول أسيوط وطلائع الجيش مع هليوبوليس والأهلى مع بورسعيد وسبورتينج مع الأوليمبى.


اخبار متعلقة..


- صالة شرم الشيخ تستضيف نهائيات كأس مصر لليد

- تأجيل اجتماع مجلس إدارة اتحاد اليد 24 ساعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة