موجيرينى: داعش وسوريا من أولويات اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى

الإثنين، 18 أبريل 2016 02:37 م
موجيرينى: داعش وسوريا من أولويات اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى الممثلة العليا للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى فيديريكا موجيرينى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الممثلة العليا للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى فيديريكا موجيرينى أن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى سيتناولون مفاوضات تحقيق السلام فى كولومبيا، وقالت "لايزال هناك أخبار إيجابية على جدول الأعمال، وسنتحدث مع الرئيس الكولومبى خوان مانويل سانتوس فى مفاوضات السلام ، معربة عن أمل الاتحاد الأوروبى فى أن يحدث ذلك قريبا".

ووفقا لصحيفة الدياريو الإسبانية أكدت موجيرينى أن اجتماع وزراء الخارجية بالاتحاد الأوروبى سيناقشون أيضا مكافحة داعش والوضع فى سوريا مع محادثات جينيف للسلام،كما تناقش الوضع فى ليبيا".

وشددت موجيرينى اليوم مرة أخرى على دعم الاتحاد الأوروبى للمتضررين من الزلزال الذى تسبب فى وفاة ما لايقل عن 272 شخص فى الإكوادور، وقالت إن كل الجهود التى يبذلها الاتحاد الأوروبى الآن ترتكز على دعم السلطات الإكوادورية.

وقالت موجيرينى "أسمحوا لى أن أعرب عن تعازى للكثير من الضحايا فى الزلزال فى الإكوادور واليابان منذ بضعة أيام"، مضيفة "نكثف جهودنا لدعم السلطات الإكوادورية فى هذا الوقت".


موضوعات متعلقة


- كيرى: واشنطن على استعداد لمساعدة الأكوادور فى مواجهة مأساة الزلزال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة