وزارة الاتصالات: تطوير 400 مكتب للتوثيق العقارى خلال عامين

الإثنين، 18 أبريل 2016 04:11 ص
وزارة الاتصالات: تطوير 400 مكتب للتوثيق العقارى خلال عامين شريف طاهر رئيس وحدة الشراكة بالقطاع الخاص بوزارة الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف طاهر رئيس وحدة الشراكة بالقطاع الخاص بوزارة الاتصالات، إن الوزارة بصدد الإعلان عن التحالفات التى تم تأهيلها للمشاركة بالمناقصة الخاصة بتطوير مشروع تطوير وميكنة مكاتب التوثيق العقارى التابعة لوزارة العدل، وبعدها سيتم طرح كراسة الشروط و المواصفات لهذه التحالفات.

وكشف طاهر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الوزارة ستقوم بتطوير كافة مكاتب التوثيق على مستوى الجمهورية ويزيد عددها عن 400 مكتب وتستمر خطة التطوير لمدة عامين.

وقال طاهر: سننتهى من التحالفات المؤهلة وبعدها بأسبوع أو عشرة أيام سيتم طرح كراسة الشروط، موضحا أنه سيتم تطوير المكاتب بشكل تقنى وسيتم تدريب العاملين، ما يعد تطوير شامل لمستوى أداء الخدمات فى المكاتب كما سيحسن الخدمة للمواطنين.

وتعتزم وزارة الاتصالات افتتاح 10 مكاتب لتوثيق الشهر العقارى عقب تطويرهم خلال الشهر الجارى، وذلك فى إطار خطة الوزارة لتطوير كافة المكاتب، حيث استغرق تطويرها لنحو 4 أشهر، لكن رئيس وحدة الشراكة بالقطاع الخاص بوزارة الاتصالات أوضح أن هذا مشروع آخر يختلف عن المناقصة التى يتم تنفيذها .

ويوجد مشروعان لميكنة مكاتب الشهر العقارى، الأول لتحديث الخدمات بالمكاتب بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة المعنية فى هذا الاتجاه، والثانى مشروع ضخم لميكنة تلك المكاتب من خلال نظام المشاركة مع القطاع الخاص "ppp".



موضوعات متعلقة..


وزير الاتصالات يبحث مع محافظ الجيزة خطة الإنترنت الاسترشادى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة