أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ريال مدريد متصدر "ليجا زيدان" بـ38 نقطة

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:37 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ريال مدريد متصدر "ليجا زيدان" بـ38 نقطة ريال مدريد متصدر ليجا زيدان بـ35 نقطة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفت الصحافة المدريدية بتفوق فريقها ريال مدريد فى الآونة الأخيرة والذى ساهم فى تقليص الفارق مع الغريم برشلونة إلى نقطة واحدة من أصل 13 والعودة من جديد للمنافسة على الدورى الإسبانى قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

يحتفظ برشلونة بصدارة الدورى الإسبانى حاليًا بفارق الأهداف فقط على أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى برصيد 76 نقطة لكلًا منهما، بينما يحتل الريال المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

الليجا تعود للحياة بسقوط برشلونة وصحوة الريال


رصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تفوق ريال مدريد تحت قيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان منذ توليه المسئولية فى 4 يناير الماضى وتحديدًا قبل 105 يومًا، حيث أشارت إلى أن الفريق الملكى يتصدر الدورى الإسبانى فى الـ15 جولة الأخيرة من المسابقة منذ وصول زيدان.


 الدورى الإسبانى  (1)

أوضحت الصحيفة المدريدية تحت عنوان "ريال مدريد متصدر ليجا زيدان".. أن الريال حصد 38 نقطة فى 15 مباراة خاضها بالدورى الإسبانى تحت قيادة زيدان، بينما يحل جاره أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة فى نفس عدد المباريات، يليه برشلونة فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

زيدان سر صحوة ريال مدريد بعد نكسة الديربى


ونجح زيدان فى التعامل مع أزمة ريال مدريد بعد الهزيمة فى الديربى أمام أتلتيكو مدريد فى الجولة 25 من عمر الليجا، حيث حقق الفريق الملكى بعدها الفوز فى 7 مباريات متتالية أخرها الفوز على خيتافى (5-1) ليعود للمنافسة بقوة على اللقب.

جدير بالذكر أن اللاعبين النجوم فى ريال مدريد فى مقدمتهم المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يرون أنه من الأفضل بقاء زيدان فى تدريب الفريق الموسم المقبل حتى إذا لم يحقق الفريق أى لقب هذا الموسم.



 الدورى الإسبانى  (2)



أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. استمارة 6 تنتظر 5 نجوم فى الميركاتو الصيفى

- تعرف على المباريات المتبقية لثلاثى الصدارة على لقب الليجا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة