أخبار ليفربول اليوم.. بالوتيللى يكشف عن جحيم أنفيلد ويرفض العودة

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:49 م
أخبار ليفربول اليوم.. بالوتيللى يكشف عن جحيم أنفيلد ويرفض العودة ماريو بالوتيللى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الإيطالى ماريو بالوتيللى مهاجم ليفربول الإنجليزى والمعار إلى ميلان الإيطالى، بأنه لم يكن سعيداً بملعب "أنفيلد" خلال العام الذى قضاه مع "الريدز" تحت قيادة الأيرلندى بريندان رودجرز، مؤكدا أنه لا يريد العودة إلى ليفربول مجددا.

بالوتيللى يرفض العودة إلى ليفربول


أشار بالوتيللى فى تصريحاته الصحفية التى نقلها موقع "ليفربول"، إلى أنه سعيد بالتواجد فى ميلان ولا يرغب فى الرحيل، وأنه لعب بشكل جيد فى آخر مباراتين ويتبقى 5 مباريات بالدورى الإيطالى سيسعى خلالها لإثباته ذاته وضمان بقائه مع "الروسونيرى" الموسم المقبل.

أضاف بالوتيللى أنه يشعر براحة بال كانت غائبة عنه فى ليفربول، وأنه يحصد المال فى ميلان أكثر من ليفربول، وهو أيضاً ما يدفعه للبقاء فى "سان سيرو" وعدم العودة إلى إنجلترا مجددا.

كلوب لا يفكر فى إعادة سوبر ماريو إلى الريدز


كان الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى الحالى لليفربول، قد رفض فى وقت سابق التعليق حول عودة بالوتيللى الصيف المقبل إلى ليفربول بعد الانتهاء من فترة الإعارة من عدمها، مؤكدا أن الأمر سابق لأوانه ولن يتخذ بشأنه أى قرارات بالوقت الحالى، لكن رغبة "القاتل المبتسم" فى التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف "الريدز"، تؤكد عدم اهتمامه أو اعتماده على سوبر ماريو الصيف المقبل.

خاض بالوتيللى مع ميلان بالموسم الحالى 19 مباراة بجمع المسابقات وسجل 3 أهداف وصنع هدف واحد، وفى موسم 2014-2015 مع ليفربول خاض 28 مباراة بجميع المسابقات وسجل 4 أهداف فقط.



اخبار متعلقة:


- أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتمنى عودة كان وهندرسون قبل نهائى "يوروبا ليج"

- ليفربول يحقق رقما قياسيا بوصوله للفوز 50 خارج ملعبه بالبريميرليج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة