شركة نقل الكهرباء تتعاقد مع جنرال إلكتريك لتوصيل 7 جيجاوات من الطاقة

الإثنين، 18 أبريل 2016 04:26 م
شركة نقل الكهرباء تتعاقد مع جنرال إلكتريك لتوصيل 7 جيجاوات من الطاقة الرئيس عبد الفتاح السيسى والفرنسى فرانسوا اولاند
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة جنرال إلكتريك أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي و نظيره الفرنسى فرانسوا هولاند،لإنشاء 4 أربع محطات محولات بقيمة تصل لحوالي 250 مليون دولار أمريكي لتعزيز الشبكة القومية المصرية للكهرباء.

وأوضحت جنرال إلكتريك فى بيان لها اليوم، أن هذا التعاون سيساهم في توصيل أكثر من6.5 مليون منزل في مصر إلى شبكة الكهرباء،علاوة على توفير ما يقرب من 50 فرصة عمل دائمة و1,000 فرصة عمل غير مباشرة خلال فترة التنفيذ.

و توفر جنرال إلكتريك للشركة المصرية لنقل الكهرباء تقنيات وحلول متقدمة لشبكة الكهرباء لمحطات المحولات في كل من المستثمرين، وبني سويف الصناعية، وشرق الإسماعيلية، وتمى الأمديد،و تساعد محطات المحولات الأربعة العاملة بتقنية المفاتيح الكهربائية المعزولة بالغاز (Gas Insulated Switchgear) في توصيل 7 جيجاوات من الطاقة إلى الشبكة القومية للكهرباء بما يعادل الإحتياجات الكهربائية لأكثر من 6.5 مليون منزل في مصر. ويعتبر هذا المشروع ضرورياً لتعزيز شبكة الكهرباء المصرية خلال الفترات التي يصل فيها الطلب على الكهرباء إلى ذروته.


وأشار البيان إلى أنه،سيتم توصيل المرحلة الأولى من المشروع والتي تشمل محطة المحولات في المستثمرين في خلال ستة أشهر، ومن المخطط الانتهاء من المحطات الثلاثة الأخرى بنهاية عام 2017.

موضعات متعلقة


شركة كهرباء "شمال القاهرة" تتلقى شكاوى الفواتير من خلال رقم "واتس آب"










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة