أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 /4/2016

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 11:51 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 /4/2016 فريق الزمالك
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء والتى جاء فى مقدمتها تعادل الزمالك مع مولودية بجاية الجزائرى بهدف لكل منهما فى عودة دور الـ 16 من دورى أبطال أفريقيا.

- الزمالك يتعادل مع بجاية الجزائرى 1/1 ويتأهل لدور المجموعات الأفريقى

تأهل الزمالك إلى دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، بعد التعادل مع مولودية بجاية الجزائرى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الوحدة المغاربية، فى إياب دور الـ16 للبطولة، بعدما فاز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين فى لقاء الذهاب ليصبح مجموعى اللقاءين 3/1 للزمالك.

- أحمد الشناوى يخضع لأشعة فى الجزائر لتحديد حجم الإصابة

طلب هانى زاده عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد حالياً فى الجزائر، فتح أحد مراكز الأشعة فى ولاية بجاية، لإجراء أشعة على قدم أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض بعد تعرضه للإصابة بشد فى العضلة الأمامية أمام مولودية بجاية الجزائرى، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا.

استجاب أبو بكر أخلف رئيس مولودية بجاية الجزائرى لطلب هانى زاده، على أن يتم إجراء أشعة لأحمد الشناوى لتحديد حجم الإصابة خلال الساعات الحالية.

- الاهلى يوجه الدعوة لوزيرى الرياضة والإسكان لحضور مباراة يانج افريكانز

وجه النادى الأهلى الدعوة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان لحضور مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز التنزانى المُقرر لها السابعة والنصف من مساء غد، الأربعاء، باستاد برج العرب فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور ما يقرب من عشرة آلاف مُشجع لمباراة الغد المُرتقبة التى يتطلع خلالها الأحمر للتعادل السلبى أو الفوز بأى نتيجة من أجل التأهل لدورى المجموعات بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله.

- المقاصة يختتم استعداداته لقسنطينة الجزائرى بالتدريب على ضربات الجزاء

اختتم فريق المقاصة تدريباته اليوم استعدادا لمباراته أمام قسنطينة الجزائرى غدا الأربعاء فى إياب دور الـ16 الأول للكونفدرالية الإفريقية. شهد التدريب الأخير التدرب على بعض الجمل الفنية وأداء تدريب على ضربات الجزاء تحسبا لاحتكام الفريقن الفريقين إلى ضربات الجزاء.

- محمود طاهر يصطحب مجلس الأهلى لحضور مباراة يانج أفريكانز

قرر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، اصطحاب أعضاء مجلس الإدارة غدا لملعب برج العرب لمؤازرة فريق الكرة فى مباراته الهامة أمام يانج أفريكانز التنزانى فى إياب دور الـ16 الأفريقى.

ويعود محمود طاهر من الإمارات مساء اليوم، بعد أن سافر إلى هناك يوم السبت الماضى لتجديد إقامته. وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة لـ"اليوم السابع"، أن طاهر ومجلس الأهلى حريصون على مساندة الفريق من ملعب المباراة من أجل العبور لدور المجموعات ومواصلة المشوار الأفريقى نحو استعادة اللقب.

- البدرى: تدريب إنبى من بداية الموسم الأفضل

أكد حسام البدرى المدير الفنى السابق للمنتخب الأولمبى، أنه يفضل تولى قيادة إنبى مع بداية الموسم، مشدداً على أن تولى مهمة الفريق البترولى فى الصيف المقبل تتيح له فرصة أكبر فى هيكلة الفريق.

كان إنبى قد دخل فى مفاوضات مع البدرى، لتولى المهمة الفنية لقيادة الفريق الأول بالنادى البترولى خلفاً لحمادة صدقى، الذى تم توجيه الشكر إليه عقب الخسارة من الأهلى، بثنائية نظيفة فى الدورى الممتاز.

- حمادة المصرى يعترض على الشرط الجديد للترشح لرئاسة

اعترض حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة، على البند الجديد الذى تم وضعه فى لائحة الجبلاية والخاص بأنه "يشترط فى الشخص الذى يترشح لرئاسة اتحاد الكرة أن يكون قد أمضى دورة انتخابية سابقة فى مجلس الجبلاية".

وقال حمادة المصرى، إنه أخطر جمال علام رئيس اتحاد الكرة بهذا البند، وأنه يعتبر "تفصيلا" لخدمة أشخاص بعينهم وفى المقابل التضييق على أسماء أخرى.

- المنتخب يدرس طلب الوزير بإقامة معسكر الفراعنة بشرم الشيخ

يدرس إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير المنتخب الأول، عرض وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز لإقامة معسكر المنتخب بمدينة شرم الشيخ.

ويرتبط المنتخب الأول بمباراة ودية يوم 30 مايو لم يتحدد طرفها بعد، استعداداً لمباراة تنزانيا المقرر لها 4 يونيو فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

- حازم خيرت: الأهلى لا يتفاوض مع أى لاعب من ليرس أو دجلة

ونفى حازم خيرت مدير عام نادى وادى دجلة، وجود أى مفاوضات بين النادى الأهلى ونادى وادى دجلة أو نادى ليرس البلجيكى بخصوص انضمام أى لاعب من الناديين للأهلى، كما أشار حازم إلى أن كريم حافظ ظهير أيسر ليرس والمنتخب الوطنى، متعاقد مع النادى البلجيكى حتى يونيو ٢٠٢٠، وأنه مستمر فى أوروبا الموسم القادم وفقا لرغبة اللاعب.

- متولى يضم "أوسة والحلوانى ورفعت" لقائمة إنبى أمام مونانا الجابونى

وضم خالد متولى القائم بأعمال المدير الفنى لإنبى، الثلاثى محمد عبد المنصف وعمرو الحلوانى وأحمد رفعت لاعبى الفريق البترولى، إلى القائمة التى ستشارك فى مباراة مونانا الجابونى، غداً الأربعاء، المقرر إقامتها على استاد بتروسبورت، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا، بعد غيابهم عن المباراة الماضية أمام الأهلى فى الدورى.


موضوعات متعلقة..


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 18 / 4 / 2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 17 / 4 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة