بالصور.. جامعة أسيوط تحصد لقب الطالب المثالى علي مستوى الجمهورية

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:31 م
بالصور.. جامعة أسيوط تحصد لقب الطالب المثالى علي مستوى الجمهورية الدكتور عصام محمد زناتى نائب رئيس جامعة أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصدت جامعة أسيوط لقب الطالب المثالى فى مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية، والتى عُقدت هذا العام فى جامعة الفيوم بالتعاون مع مشروع تطوير الأنشطة الطلابية.

صرح بذلك الدكتور عصام محمد زناتى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والذى أعلن فوز الطالب عبد الرحمن محمد عزت قطب بالفرقة الرابعة كلية العلوم، بلقب الطالب المثالى فى مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية.

ومن جانبه أوضح كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن الجامعة قد شاركت فى اللقاء الخامس للطالب والطالبة المثاليين، ضمن أكثر من 23 جامعة مصرية مشاركة فى فعاليات المسابقة، وتنافس بها الطلاب على مدى 4 أيام متتالية، ليمثلوا بذلك طليعة علمية وثقافية ومجتمعية مميزة ونموذج مثالى للطالب الجامعى.

وأشار عز الدين المنصورى مدير عام رعاية الشباب إلى حرص الجامعة على المشاركة فى مثل هذه الملتقيات الهامة، التى من شأنها رفع مستوى كفاءة الطالب، والكشف عن الطلاب المتميزين علمياَ وثقافياَ ومجتمعياَ وذلك تشجيعاً لتنمية الوعي الثقافي وتنمية روح التنافس والولاء والانتماء بين طلاب مختلف الجامعات المصرية في مختلف المجالات.

وفى هذا الإطار أوضحت أميمة إبراهيم خالد مدير إدارة النشاط الاجتماعى بالجامعة، أن معايير الحكم واختيار الطلاب بالمسابقة تضمنت العديد من الشروط الواجب توافرها فى الطلاب، ومنها: مهارات استخدام الحاسب الآلى، والسمات الشخصية والمظهر العام، إلى جانب المشاركة فى الأنشطة الطلابية، والإسهامات فى العمل المجتمعى، وكذلك الثقافة العامة، واللغات الإنجليزية التى يجيدها الطالب.



ندوه-جامعه-اسيوط-(1)

ندوه-جامعه-اسيوط-(3)

ندوه-جامعه-اسيوط-(4)

ندوه-جامعه-اسيوط-(5)



موضوعات متعلقة



بالصور.. طلاب كلية الصيدلة بأسيوط ينظمون حملة للتوعية بـ"متلازمة داون"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة