أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى = إنجولشتات.. وجوارديولا يحذر من بريمن

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 04:08 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى = إنجولشتات.. وجوارديولا يحذر من بريمن لاعبو بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت أخبار بايرن ميونخ اليوم، الثلاثاء، عناوين الصحف الألمانية والتى جاء فى مقدمتها تصدر روبرت ليفاندوفسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى قائمة هدافى البوندزليجا برصيد 27 هدفاً بفارق 4 أهداف عن الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

ليفاندوفسكى = أهداف إنجولشتات


يعادل روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى ومتصدر قائمة هدافى البوندزليجا، رصيد فريق إنجولشتات من الأهداف فى الموسم الحالى قبل انتهائه بـ4 جولات، حيث يملك 27 هدفاً حتى الآن وهو مجموعة ما سجله المنافس بالكامل.

ألونسو يصيب ريبيرى


تعرض فرانك ريبيرى نجم البافارى إلى إصابة طفيفة خلال تدريبات الفريق مساء أمس، استعدادًا لمواجهة فيردر بريمن فى كأس ألمانيا، وذلك أثر تدخل قوى من تشابى ألونسو فى إحدى الكرات المشتركة خرج على إثرها من التدريبات وهو لا يستطيع السير عليها لكن أثبتت الفحوصات الطبية عدم خطورتها أو تأثيرها على موقف اللاعب من المشاركة أمام بريمن من عدمه.

كان فرانك ريبيرى جناح بايرن ميونخ الألمانى، قد عانى مؤخراً من إصابة خطيرة فى الكاحل أبعدته عن الملاعب لمدة 9 أشهر افتقده الفريق كثيراً لكن عاد للتألق من جديد وشارك فى 15 مباراة مع الفريق بالبوندزليجا ودورى أبطال أوروبا وأحرز هدفين.

جوارديولا يحذر من الاستهانة بفيردر بريمن فى مواجهة الكأس


من جانبه، حذر بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ لاعبيه من الاستهانة بمنافسه فيردر بريمن، مطالباً لاعبيه بالتركيز الكامل فى المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائى البطولة.

أضاف مدرب بايرن ميونخ خلال تصريحاته قبل المباراة أن الوضع الحالى لفيردر بريمن يختلف عن المباراة التى أنهاها البافارى بخماسية نظيفة فى البوندزليجا، لا سيما وأن الفريق شهد عودة أبرز نجومه هم بيتزارو، يونوزوفيتش، تشاتكو.


موضوعات متعلقة:


- موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم فى كأس ألمانيا والقناة الناقلة

- مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19- 4 - 2016 والقنوات الناقلة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة