أخبار ليفربول اليوم.. الريدز مادة للدراسة فى كأس ألمانيا بعد إقصاء دورتموند

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:16 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز مادة للدراسة فى كأس ألمانيا بعد إقصاء دورتموند فريق ليفربول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف بال دارداى المدير الفنى لفريق هيرتا برلين، عن أنه يحفز لاعبيه قبل المباراة المقررة غداً الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند فى الدور نصف النهائى من كأس ألمانيا لكرة القدم، من خلال عرض لقطات من المباراة التى فاز فيها ليفربول الإنجليزى على دورتموند 4-3 فى دور الثمانية من بطولة الدورى الأوروبى.

وكان دورتموند تعادل على ملعبه مع ليفربول 1-1 فى ذهاب دور الثمانية بالبطولة الأوروبية، ثم نجح ليفربول فى تحقيق فوز مثير فى مباراة الإياب على ملعب "أنفيلد" لينتزع بطاقة التأهل للمربع الذهبى.

ليفربول نموذج لأندية ألمانيا


قال دارداى فى تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" اليوم الثلاثاء: "ليفربول يجب أن يشكل نموذجاً يحتذى به، بالإصرار والعزيمة تحقق فوز الفريق الإنجليزى على دورتموند، والذى كان حلماً لكل لاعب ومشجع (فى ليفربول) ".

وأكد دارداى أنه سيعرض للاعبيه مقطع الفيديو الخاص بفريق ليفربول اليوم الثلاثاء، ليحفزهم قبل مواجهة الغد المقررة فى الاستاد الأولمبى بالعاصمة برلين أمام أسود الفيستيفاليا.


مدرب هيرتا برلين يطالب جماهيره بتكرار مشهد أنفيلد


وقال دارداى إنه مثلما فعلت جماهير ليفربول باستاد أنفيلد يوم الخميس الماضى "على جماهير هيرتا برلين أن تكون "مثل الحائط خلفنا" وتدفع الفريق نحو تحقيق الفوز بملعبه.

وأوضح درداى أنه سيعرض أكثر اللحظات العاطفية التى عاشها ليفربول خلال المباراة أمام دورتموند، معللاً ذلك بأن العاطفة تلعب دوراً أكثر من الخطط فى مباريات الكؤوس.

ويأمل هيرتا برلين فى التأهل إلى نهائى كأس ألمانيا الذى يقام على ملعبه، بينما تشكل البطولة الفرصة الوحيدة أمام دورتموند لإنقاذ موسمه بعد الخروج من الدورى الأوروبى وتضاؤل فرصته بشكل كبير فى المنافسة على لقب البوندزليجا.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. ليلة تاريخية فى الدورى الأوروبى.. ليفربول يطيح بدورتموند فى الدقائق الأخيرة.. ركلات الجزاء تبتسم لإشبيلية أمام بيلباو.. كوكا يودع البطولة بهزيمة ساحقة من شاختار.. وفياريال يذبح براج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة