إنريكى: برشلونة يعانى من أزمة نفسية.. ونحن أبطال الليجا

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 02:47 م
إنريكى: برشلونة يعانى من أزمة نفسية.. ونحن أبطال الليجا إنريكى يؤكد أن برشلونة الأقرب للفوز بالليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، على قدرة فريقه بتحقيق لقب الليجا هذا الموسم، بالرغم أن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد تساوى معه فى عدد النقاط "76" على صدارة الليجا.

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ديبورتيفو لاكورونيا المحدد لها فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء، فى الجولة 34 بالليجا "ليس لدى شك فى أننا سنفوز بالليجا لو لم أملك هذا الشعور لما أتيت وجلست هنا".

أضاف المدرب الإسبانى "لا نعانى من مشكلة بدنية، لدينا مشكلة نفسية، ونحن قادرون على حلها بفضل أمتلاكنا أفضل الاخصائيين النفسيين بالساحة الرياضية".

ورفض إنريكى الرد على سؤال بشأن عدم الاتباع سياسية التدوير بين ثلاثى الهجوم لعدم التعاقد مع مهاجم آخر فى يناير، قائلاً: "ليس لدى ما أقوله حول هذا الموضوع، الأمر يرتبط بأفكارى الفنية ومصلحة الفريق".

وبخصوص الخسائر التى عانى منها برشلونة فى الفترة الأخيرة، قال أنريكى: "كرة القدم مكسب وخسارة.. إذا كانت الأندية التى تضم أفضل اللاعبين دائماً ما تحقق الفوز كرة القدم ستكون مملة".
تابع إنريكى "الهدف هو تحقيق الفوز فى المباراة القادمة أمام ديبورتيفو نحن بحاجه لتحقيق الانتصارات يجب أن نقدم نفس الأداء الذى ظهرنا به أمام فالنسيا".

وعن مشاركة نيمار فى كوبا أمريكا والأولمبياد، قال مدرب البارسا "لديه مباراة غداً وهذا كل ما يهمنى.. لدينا وقت لنتحدث عن هذا الأمر لاحقًا".

رفض إنريكى فى نهاية تصريحاته الاعتذار للصحفى مالو، قائلًا "لم أخطأ بحقه لماذا تطالبون بالاعتذار ونحن لا نطالبكم بالاعتذار عندما تنشروا أكاذيب عنا".



أخبار متعلقة


- ماتزعلش ياكتالونى.. 5 مكاسب لجماهير برشلونة من السقوط الكارثى

- برشلونة ملك ركلات الجزاء فى "بيج 5" وليستر الوصيف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة