كرة السلة بالاتحاد السكندرى تثير أزمة فى بطولة الجمهورية للناشئين

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 02:49 م
كرة السلة بالاتحاد السكندرى تثير أزمة فى بطولة الجمهورية للناشئين كرة سلة - صورة أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الاستياء على الجهاز الفنى واللاعبين بفريق كرة السلة للناشئين تحت 16 سنة، بنادى الاتحاد السكندرى، بعد إعلان اتحاد اللعبة برئاسة مجدى أبو فريخة جدول مباريات الدور النهائى لبطولة الجمهورية، والمقرر إقامتها فى الفترة من 22 إلى 27 أبريل الجارى بالمركز الأولمبى بالمعادى.

الاتحاد يعترض على نهائى بطولة كرة السلة للناشئين


اعترض فريق كرة السلة للناشئين تحت 16 سنة أولاد بنادى الاتحاد السكندرى على الجدول، الذى أعلنته لجنة المسابقات والخاص بالدور النهائى لبطولة الجمهورية، خاصة وأنه يتزامن مع امتحانات عدد من لاعبى الفريق والذى يصل عددهم إلى 8 لاعبين، مما يهدد مستقبلهم خاصة وأنه من الصعب على اللاعبين السفر إلى الإسكندرية يوميا لأداء الامتحانات والعودة مرة أخرى للمشاركة فى المباريات.

نهائى بطولة الجمهورية يتعارض مع امتحانات لاعبى كرة السلة


يشارك فى منافسات الدور النهائى لبطولة الجمهورية لكرة السلة 6 أندية هى الأهلى، والاتحاد السكندرى، وسموحة، ومصر للتأمين، والشمس، وسبورتنج، وقام مسئولو الاتحاد السكندرى بإرسال جدول الامتحانات إلى اتحاد اللعبة، على أن يتم توفيق جدول البطولة بما لا يتعارض مع الامتحانات، إلا أن الجدول جاء بالتزامن مع الامتحانات.

خروج الاتحاد من نهائى دورى السوبر لكرة السلة


يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى فشل فى الوصول إلى الدور النهائى من دورى السوبر بعد خسارته أمام الزمالك فى منافسات، الدور قبل النهائى.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يواجه الزمالك فى نهائى دورى السلة


- فرق كرة السلة تغادر الإسماعيلية استعدادا لنهائى الدورى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة