نائب يطالب وزير التعليم بإعطاء التلاميذ جنيها فى اليوم بديلا للوجبة المدرسية

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 05:29 م
نائب يطالب وزير التعليم بإعطاء التلاميذ جنيها فى اليوم بديلا للوجبة المدرسية الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب محمد مصطفى سليم، عضو مجلس النواب، وزير التربية والتعليم بمنح التلاميذ جنيه واحد فقط آخر اليوم الدراسى بديلاً للوجبات المدرسية التى تعتبر باب خلفى لإهدار المال العام، حيث تتكلف الوجبات على الدولة 3,5 جنيه، ولا تصل للطلاب.

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال كلمته التى ألقاها اليوم الثلاثاء، بالجلسة العامة بالبرلمان المخصصة لاستكمال مناقشة برنامج الحكومة، أن البرنامج أغفل الكثير من الأشياء أهمها الجدول الزمنى والموارد والآليات التى سينفذ بها مشروعاته، وخاصة أن هناك الكثير المصانع متوقفة، موضحًا أن قطاع الصحة يعانى كثير من الإهمال حيث توجد بعض المستشفيات مغلقة.

وأشار إلى أنه قدم الكثير من الملاحظات على البرنامج، ولكن لابد من منحها فرصة ثم محاسبتها بعد ذلك، وخاصة أنها تعمل فى ظل ظروف استثنائية، ولابد من تضافر الجهود من أجل مصلحة الوطن.


موضوعات متعلقة...



الحكومة تنال ثقة مجلس النواب فى جلسة "تحصيل حاصل" غدًا.. الأحزاب توصى كتلها البرلمانية بالموافقة على بيان شريف إسماعيل.. وتؤكد: موافقتنا لدعم استقرار الدولة.. وتفويت الفرصة على المغرضين

5 مشاهد تلخص "الخناقة البرلمانية" بين خالد يوسف ومحمد أبو حامد.. نواب يطالبون بتطبيق اللائحة على المخالف وإحالته للجنة تحقيق.. مصطفى بكرى: تهريج ومحدش وصى على حد..ونائب "دعم مصر"يُخمد الفتنة بالاعتذار

العجاتى: الحكومة تحضر جلسة التصويت على برنامجها غدًا.. ونتوقع منحها الثقة

نائب يطالب برفع رواتب ضباط وأفراد الشرطة والجيش خلال مناقشة بيان الحكومة

عضو مجلس النواب يطالب بتمليك أراضى منشية ناصر لأهلها

نائب للرئيس السيسى: البرلمان كله معاك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة