ساعة الانطلاق تقترب على كلاسيكو "كامب نو"..5 آلاف مشجع باستقبال ريال مدريد فى مطار "أيل برات".. برنامج خاص لتكريم كرويف.. البطاقة الحمراء شبح يُطارد رونالدو.. وزيدان يحلم بتكرار إنجاز شوستر وكيروش

السبت، 02 أبريل 2016 05:04 م
ساعة الانطلاق تقترب على كلاسيكو "كامب نو"..5 آلاف مشجع باستقبال ريال مدريد فى مطار "أيل برات".. برنامج خاص لتكريم كرويف.. البطاقة الحمراء شبح يُطارد رونالدو.. وزيدان يحلم بتكرار إنجاز شوستر وكيروش العالم يترقب مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة والريال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة كلاسيكو الأرض المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الأخير "كامب نو" فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 بالدورى الإسبانى "الليجا"، حيث تبث 184 دولة لقاء الكلاسيكو بينما سيغطى نحو 700 صحفى المباراة من 33 دولة حول العالم.

ريال مدريد وصل برشلونة ظهر اليوم


كانت بعثة فريق ريال مدريد قد وصلت إلى مدينة برشلونة استعدادًا للكلاسيكو، ظهر اليوم، حيث كان فى استقبال الملكى 5 ألاف مشجع مدريدى فى مطار البارسا "أيل ألبرات"، حيث حرص اللاعبين بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان على التقاط صورًا مع المشجعين قبل التوجه إلى فندق الإقامة من أجل الاستراحة استعدادًا لتلك المواجهة الهامة.

كورة،كوره،ريال مدريد،الريال،برشلونة،برشلونه،كامب نو،البارسا،رونالدو،ميسي،ميسى (1)

برنامج تكريم كرويف فى كامب نو


على الجانب الأخر، أعلن برشلونة برنامجه لتكريم الأسطورة الهولندى يوهان كرويف الذى كانت وفاته قبل عدة أيام بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، حيث سيبدأ بعرض فيديو أهم اللحظات التى عاشها كرويف مع البارسا كلاعب ومدرب، ثم تحية من اللاعبين والإعلان عن "دخلة" جماهير البارسا، ثم الوقوف دقيقة حدادًا للاعبى الفريقين قبل المباراة، وأخيرًا تحية الجماهير فى الدقيقة 14 فى إشارة إلى رقم قميص الأسطورة الهولندى عندما كان لاعبًا فى برشلونة.

كورة،كوره،ريال مدريد،الريال،برشلونة،برشلونه،كامب نو،البارسا،رونالدو،ميسي،ميسى (2)

حكم الكلاسيكو رفع أخر بطاقة حمراء للدون


ولعل أبرز لقطات الكلاسيكو المرتقب فى "كامب نو" لقاء كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مع الحكم هرنانديز الذى يدير الكلاسيكو لأول مرة فى مسيرته التحكيمية التى بدأت قبل 22 عامًا، حيث كان الحكم الإسبانى أخر من أشهر البطاقة الحمراء فى وجه الدون خلال مباراة قرطبة والريال التى انتهت بفوز الأخير (2-1) الموسم الماضى.

كورة،كوره،ريال مدريد،الريال،برشلونة،برشلونه،كامب نو،البارسا،رونالدو،ميسي،ميسى (3)

عودة رافينيا لقائمة برشلونة


وانتظر لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة حتى يوم المباراة للإعلان عن قائمة الفريق فى الكلاسيكو المكونة من 18 لاعبًا، حيث شهدت عودة المدافع رافينيا بعد غياب 199 يومًا بسبب الإصابة، بينما استبعد ماسيب وفيدال لأسباب فنية، وكان زيدان قد أعلن قائمة ريال مدريد، أمس، للمباراة والتى استبعد منها 3 لاعبين فاران للإصابة وألفارو أربيلو وكوفاستيش لأسباب فنية.

كورة،كوره،ريال مدريد،الريال،برشلونة،برشلونه،كامب نو،البارسا،رونالدو،ميسي،ميسى (4)

زيدان يريد تكرار إنجاز شوستر وكيروش


ويستهدف الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد تكرار إنجاز المدربين السابقين بيرند شوستر وكارلوس كيروش بأن يصبح ثالث مدرب من ضمن 15 يحقق الفوز فى أول كلاسيكو مع الريال على ملعب "كامب نو".

كورة،كوره،ريال مدريد،الريال،برشلونة،برشلونه،كامب نو،البارسا،رونالدو،ميسي،ميسى (5)



أخبار متعلقة


أطماع ريال مدريد وبرشلونة من الكلاسيكو.. البارسا ينتظر 7 مكاسب أبرزها الاقتراب من حسم الليجا ومواصلة الأرقام القياسية.. والملكى للثأر من فضيحة البرنابيو وفك عقدة الظهور الأول للمدربين

صحافة أوروبا: الأرض بتتكلم "كلاسيكو".. 184 دولة تبث مواجهة برشلونة والريال.. كرويف اللاعب رقم 12 فى تشكيل البارسا.. يوفنتوس يواجه إمبولى بدون ديبالا.. باتو يظهر لأول مرة بقميص تشيلسى أمام الفيلانز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة