"افرش بيتك".. مبادرة جديدة لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج

السبت، 02 أبريل 2016 10:28 ص
"افرش بيتك".. مبادرة جديدة لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج مصطفى مدبولى وزير الاسكان - وحدات الاسكان الاجتماعى ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء حسنى قورة، منسق مبادرة افرش بيتك، أن الهدف من هذه المبادرة هو مساعدة الشباب الراغب فى الزواج على فرش منزله وذلك بأسعار مناسبة وبالتقسيط على نظام 7 سنوات.

وأضاف اللواء حسنى قورة، أنه التقى عدد من المسئولين بوزارة الإسكان، لتوقيع بروتوكول مع الوزارة لفرش الوحدات السكنية التى تنفذها الوزارة، وإضافة قيمة الفرش على قيمة الوحدة السكنية، على أن يتم تحصيل قيمة الفرش بالتقسيط.

وأوضح منسق رابطة افرش بيتك، أن مكونات الفرش يتمثل فى فرش 4 غرف ومطبخ بالكامل، لافتا إلى أن غرفة النوم تتضمن "سرير 1.60+دولاب 2م 2 دلفة جرار + تسريحه 1.20 بمراية + 2 كمود" والغرفة الثانية تتضمن "2سرير1م+دولاب 1.20+تسريحه 80سم + كمود "، وتتضمن الغرفة الثالثة "ترابيزه + 4 كرسى + بوفيه 1.20 بالمرايا".

وأشار إلى أن غرفة المعيشة مكونة من " ركنه 2.50*2.50 + ترابيزه 80*80 +مكتبة 1.60 "، بالإضافة إلى مطبخ 2م سفلي +2م علوى بدون رخام"، لافتا إلى أنه قد تم تحديد قيمة الفرش الذى تقدمه للشباب 28 ألف جنيه، وذلك بنظام التقسيط على نظام 7 سنوات، مضيفا أن استلام الفرش خلال 60 يوما من تاريخ التقديم لطلب، مؤكدا أن قيمة القسط تصل لـ400 جنيه شهريا.

وقال المنسق العام للمبادرة، أنهم بصدد التنسيق مع عدد من الشركات والمصانع التى تنتج الأدوات الكهربائية بمختلف أنواعها وبمختلف الماركات حتى يتسنى للشباب اختيار الأفضل بالنسبة، وذلك لمدهم بالأدوات الكهربائية والمتمثلة فى الغسالات والثلاجات والمراوح والبوتاجاز والتلفزيونات بنظام التقسيط"، مشيرا إلى أن من يرغب فى الحصول على أشياء اضافية خارج المباردة سوف يحصل عليها بسعر مخفض بالمقارنة بسعر السوق.


موضوعات متعلقة...


وزارة الإسكان تبدأ اليوم تنفيذ شبكات المرافق لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة