بالفيديو .. بتروجت يسحق الإنتاج الحربى بثلاثية مفاجئة

السبت، 02 أبريل 2016 08:01 م
بالفيديو .. بتروجت يسحق الإنتاج الحربى بثلاثية مفاجئة احمد جعفر لاعب بتروجت
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق بتروجت فوز كبير على الإنتاج الحربى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع الـ 23 للدورى.

يرتفع رصيد بتروجت للنقطة 33 ويتجمد رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة 35 .

أحرز ثلاثية بتروجت كل من احمد جعفر في الدقيقة 23 ، وعمرو حسن في الدقيقة 57 ومحمد رجب في الدقيقة 63 بينما سجل هدف الإنتاج الوحيد محمود فتح الله في الدقيقة 88 من ركلة جزاء .
الشوط الاول جاء لصالح فريق بتروجت كاملا، حيث سيطر الفريق البترولى على زمام اللقاء وأضاع محمد رجب كرة خطرة في بداية المباراة عندما سدد كرة قوية ترتطم في القائم الايمن لعامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى، ويتعرض محمد فاروق صانع العاب الإنتاج لإصابة خطيرة في منتصف الشوط الأول يغادر علي اثرها الملعب في الدقيقة 13 من عمر الشوط ، ليتأزم موقف فريق الإنتاج في ظل السيطرة الواضحة لفريق بتروجت علي منطقة وسط الملعب.


إصابة محمد فاروق في مباراة بتروجت والإنتاج الحربي



إصابة فاروق منحت لاعبى بتروجت سيطرة اكثر علي وسط الملعب، وفي الدقيقة 23 يحرز احمد جعفر اول اهداف فريقه من تسديدة قوية علي يمين عامر عامر، وعقب الهدف تستمر سيطرة فريق بتروجت وسط غياب تام للاعبي الانتاج وينتهي الشوط بتقدم بتروجت بهدف نظيف.

أحمد جعفر يسجل هدف بتروجيت الأول في مرمى الانتاج الحربي



الشوط الثانى بدأ بسيطرة ايضا لفريق بتروجت، الذي استغل لاعبوه الاندفاع الهجومي للاعبي الإنتاج املا فى التعادل، ليحرز الفريق البترولى هدفين متتاليين فى الدقيقة 57 و 63 عن طريق عمرو حسن ومحمد رجب.

عمرو حسن يسجل هدف بتروجت الثانى في مرمى الإنتاج الحربي




عمرو حسن اخترق دفاعات الإنتاج الحربى من الجبهة اليمني ويتوغل لمنطقة الجزاء بمجهود فردي رائع ويضع الكرة في مرمى عامر عامر، بينما احرز محمد رجب الهدف الثالث من تسديدة بعيدة علي حدود منطقة الجزاء معلنا صعوبة مهمة الإنتاج في تحقيق التعادل.

محمد رجب يسجل هدف بتروجت الثالث في مرمى الانتاج الحربي




نجح لاعبو الإنتاج في احراز اهداف تحسين الصورة عن طريق محمود فتح الله في الدقيقة 88 من عمر المباراة من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز بتروجت بثلاثة اهداف مقابل هدف ليحرز فريق بتروجت 3 نقاط هامة في مشوار الدورى.




اخبار متعلقة :


الإنتاج الحربى يسعى لاستمرار الصحوة أمام بتروجت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة