بالفيديو.. دجلة يثأر من إنبى بثنائية نظيفة

السبت، 02 أبريل 2016 10:04 م
بالفيديو.. دجلة يثأر من إنبى بثنائية نظيفة فريق دجلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب وادى دجلة على إنبى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد بتروسبورت فى الجولة الـ23 من بطولة الدورى الممتاز.

أحرز هدفى وادى دجلة كلاً من أحمد العش فى الدقيقة 69 والفرنسى مالودا فى الدقيقة 89.

سيطر إنبى على مجريات الأحداث فى الشوط الأول بفضل انطلاقات الغينى لاما كولين وكانت أخطر الفرص التهديفية للفريق البترولى كرة وائل فراج مهاجم الفريق البترولى التى اصطدمت بقائم وادى دجلة.

مع بداية الشوط الثانى، دفع الفرنسى كارتيرون المدير الفنى لوادى دجلة، بكريم نيدفيد بدلاً من كريم ممدوح لتنشيط خط الهجوم وهو ما أسفر عن سيطرة ميدانية لفريقه على حساب إنبى الذى دفع مدربه حمادة صدقى بأحمد شرويدة بدلاً من صلاح عاشور ثم دفع كارتيرون بجونيور بدلاً من هشام رشدى.

أسفرت سيطرة دجلة عن تسجيل أحمد العش الهدف الأول لدجلة فى الدقيقة 69 من متابعة داخل منطقة جزاء إنبى وسط ارتباك دفاعي للفريق البترولى حيث حاول أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لإنبى إخراج الكرة من على خط المرمى دون جدوى.



دفع حمادة صدقى المدير الفنى لإنبى، بأحمد عبد الظاهر بدلاً من وائل فراج المتراجع فى الشوط الثانى فى محاولات لإدراك التعادل لتشهد آخر ربع ساعة خطورة كبيرة للفريق البترولى إلا أن وادى دجلة استطاع العودة للسيطرة على مجريات الأمور بفضل تحركات مالودا الذى استطاع القضاء على آمال الفريق البترولى بتسجيله الهدف الثانى لدجلة فى الدقيقة 89.

أشهر عبد العزيز السيد حكم المباراة، البطاقة الحمراء لإبراهيم يحيى مدافع إنبى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لعرقلته جونيور لاعب دجلة ومنعه من الانفراد بالمرمى البترولى.

بهذا الفوز رفع وادى دجلة رصيده إلى 32 نقطة يحتل بهم المركز العاشر، فيما توقف رصيد إنبى عند النقطة 28 ويحتل المركز الثانى عشر.

كانت مباراة الدور الأول قد شهدت فوز الفريق البترولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليثأر وادى دجلة من إنبى بالفوز عليه فى مباراة الدور الثانى.



أخبار متعلقة


إنبى يتحدى وادى دجلة بعد الصحوة الأفريقية

ماريو ورامى صبرى وتاحا خارج مواجهة إنبى أمام دجلة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة