عمرو جمال يؤجل حسم العرض السعودى بعد جلسة مارتن يول

السبت، 02 أبريل 2016 02:07 م
عمرو جمال يؤجل حسم العرض السعودى بعد جلسة مارتن يول عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتكتم عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى، على عرض سعودى مغرٍ تلقاه خلال الأيام الماضية، تمهيدًا للرحيل عن الأهلى بنهاية الموسم الجارى، فى ظل تجميده على دكة البدلاء منذ بداية الموسم الحالى، بسبب مشاركة الجابونى ماليك إيفونا بشكل أساسى مع الفريق الأحمر.


عمرو جمال يرجأ التفكير فى العرض السعودى


عمرو جمال أرجأ التفكير فى العرض السعودى بعد الجلسة، التى عقدها مع مارتن يول المدير الفنى للأهلى، والذى طالبه خلالها بالتركيز فقط داخل الملعب وعدم التفكير فى الرحيل ومحاولة إثبات نفسه بقوة، واعدًا عمرو جمال بمنحه مزيدا من الفرص خلال المرحلة المقبلة سواء محليًا أو إفريقيًا.

عمرو جمال يعد مارتن يول ببذل مزيد من الجهد


من جانبه أكد عمرو جمال لمارتن يول أنه يرغب فى قيادة هجوم الأهلى نحو استعادة درع الدورى، وكذلك المنافسة على لقب بطولة أفريقيا، مؤكدًا أن سيحاول بذل مزيد من الجهد لنيل ثقة المدرب الهولندى.

عمرو جمال يعترف بابتعاده عن مستواه


اعترف عمرو جمال بابتعاده عن مستواه المعهود، الذى كان عليه قبل تعرضه لإصابة الصليبى، التى أبعدته عن الملاعب لقرابة الـ8 أشهر بعد أجرائه للجراحة فى إسبانيا.

كان عمرو جمال قد تلقى أكثر من عرض شفهى مؤخرًا من أندية سعودية وكويتية وإماراتية، وكذلك عرض من إسبانيول الإسبانى.

يستعد عمرو جمال برفقة نجوم الأهلى لمواجهة الشرطة فى الجولة الـ23 من بطولة الدورى العام، والمقرر لها غدًا الأحد على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.


موضوعات متعلقة:


عمرو جمال ينضم لمعسكر الأهلى بالإسكندرية بعد الفوز على نيجيريا
عبد الحفيظ يسبق الأهلى لدار السلام ليلة مواجهة الشرطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة