أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 2 / 4 / 2016

السبت، 02 أبريل 2016 09:11 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 2 / 4 / 2016 خالد القماش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم السبت الموافق 2 / 4 / 2016، أبرزها، الأزمة الدفاعية التى يعانى منها الاسماعيلى قبل مواجهة الزمالك بعد غد الاثنين بسبب إصابة ثلاثى الدفاع محمود متولى وطه عادل وإسلام جمال، ولا يوجد بديل للعب بجوار شوقى السعيد.

- إسلام جمال يضع الإسماعيلى فى ورطة قبل مواجهة الزمالك

يترقب الجهاز الفنى للاسماعيلى بقيادة خالد القماش، الموقف النهائى لإسلام جمال مدافع الدراويش من اللحاق بمباراة فريقه أمام الزمالك بعد غد الاثنين ضمن منافسات الأسبوع الـ23 بمسابقة الدورى، بعد الإطلاع على نتيجة الأشعة التى أجراها اللاعب عقب إصابته فى الركبة بمران الأمس.
ويعانى الجهاز الفنى للإسماعيلى من أزمة كبيرة فى قلب الدفاع بسبب عدم وجود لاعبين للمشاركة فى هذا اللقاء بخلاف شوقى غريب نظرا لإصابة الثلاثى إسلام جمال ومحمود متولى وطه عادل، ولا يوجد بديل للعب بجوار السعيد فى لقاء الدراويش أمام الأبيض.


- الإسماعيلى فى ورطة "دفاعية" قبل مواجهة الزمالك السبت

يعيش الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش، فى أزمة حقيقية بعد التأكد من غياب محمود متولى مدافع فريقه الكروى، عن المواجهة المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ23 للدورى المقرر إقامتها الاثنين المقبل.
كان مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، قد أكد عدم تعافى متولى من إصابته بالتهاب فى منطقة الحوض، وهو ما أدى إلى خروجه من التشكيلة التى يعتمد عليها المدير الفنى فى المباراة المقبلة.

- الإسماعيلى فى معسكر مغلق اليوم استعداد للزمالك

يدخل فريق الإسماعيلى معسكر مغلق بفندق النادى اليوم السبت استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين ، من أجل زيادة التركيز قبل هذه المواجهة الحاسمة والتى يسعى خلالها الدراويش لخطف الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة من الاتحاد السكندرى.
ومن المقرر أن يسافر فريق الاسماعيلى إلى القاهرة غدا الأحد للمبيت بها استعدادا لمواجهة الزمالك. ويعانى الإسماعيلى نقصا فى صفوفه بعد تأكد غياب الثلاث محمود متولى وطه عادل وكينيث أكوكشيكو بسبب الإصابة.

- إسلام جمال: مشاركتى أمام الزمالك قائمة بنسبة 70%

أكد إسلام جمال مدافع الإسماعيلى أن الأشعة التى خضع لها للاطمئنان على الإصابة التى تعرض لها فى مران الأمس أثبت وجود التهاب كدمة قوية وتورم فى الركبة والتهاب فى الركبة الأخرى، مشيرا إلى أن الأشعة أثبتت سلامة ركبتيه من الإصابات التى تدعو للقلق.

قال جمال أن الطبيب أكد له أنه سيتمكن من المشاركة فى مباراة فريقه بعد غد أمام الزمالك فى حالة تعافيه من التورم الموجود بالركبة غدا الأحد، مشددا على أن فرص مشاركته فى مباراة الزمالك قائمة بنسبة 70%.

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 1 / 4 / 2016


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 31/3/2016








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة