أخبار ليفربول اليوم.. كريستيان بينتيكي يغيب لمدة شهر عن الريدز للإصابة

السبت، 02 أبريل 2016 10:27 م
أخبار ليفربول اليوم.. كريستيان بينتيكي يغيب لمدة شهر عن الريدز للإصابة بينتيكي وكلوب
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصابة أخرى تضرب البلجيكي كريستيان بينتيكي مهاجم ليفربول الإنجليزي والذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر حسب ما أكدت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية.

تكرار اصابات بينتيكي تهدد استمراره في ليفربول


أشارت الصحيفة، إلى أن تكرار اصابات بينتيكي في موسمه الأول مع ليفربول بعد الانضمام من أستون فيلا الصيف الماضي مقابل 32.5 مليون جنيه إسترليني، سيجعله على رأس قائمة الراحلين عن الريدز الصيف المقبل، خاصة مع وجود بعش الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، رغم أن عقده ممتد مع ليفربول حتى صيف 2020.

خاض بينتيكي خلال الموسم الجاري وبجميع المسابقات 35 مباراة وسجل 8 أهداف فقط، وصنع 5 أهداف، بينما في موسم 2014-2015 كان اللاعب متألقاً بصفوف أستون فيلا ونجح في 35 مباراة تسجيل 16 هدفاً، وصنع 3 أهداف.

كلوب يهاجم دورتموند بستوريدج أو أورويجي


ومن حسن حظ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن دانيل ستوريدج عاد لجزء كبير من مستواه، بالإضافة إلى الظهور الجيد لديفوك أوريجي، مما يتيح له له أكثر من خيار في خط الهجوم عندما يلعب الخميس المقبل أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور الـ8 من الدوري الأوروبي .

يحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 44 نقطة ويتبقى له 9 مباريات في الدوري الانجليزي الذي يتصدر ليستر سيتي برصيد 66 نقطة، ويحلم "الريدز" باحتلال أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.


اخبار متعلقة:


- 7 معلومات تهمك قبل قمة ليفربول وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى


- كلوب يتحدث عن معركة توتنهام ورقم مميز له قبل مواجهة دورتموند











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة