محمد الننى فى مهمة ثأرية مع أرسنال أمام واتفورد

السبت، 02 أبريل 2016 08:00 ص
محمد الننى فى مهمة ثأرية مع أرسنال أمام واتفورد محمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الدولى المصرى محمد الننى، مغامرة جديدة مع فريق ارسنال الذى يلتقى فى الرابعة عصر اليوم مع واتفورد، بملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل محمد الننى مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى أرسنال عن شهر مارس، كما تم اختيار هدفه فى شباك برشلونة الإسباني، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أجمل أهداف الفريق خلال الشهر ذاته.
ويسعى محمد الننى المنتظر أن يتواجد فى التشكيلة الأساسية بمباراة اليوم، لقيادة فريق أرسنال نحو الثأر من واتفورد، بعدما تمكن الاخير من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الامارات" الشهر الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالاضافة إلى المحافظة على آماله الضئيلة فى الحصول على اللقب.
ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، وراء ليستر سيتي المتصدر صاحب الـ 66 نقطة، وتوتنهام الوصيف صاحب الـ 61 نقطة.
فى المقابل، يسعى واتفورد الذى يحتل المركز الرابع عشر فى لائحة الترتيب، برصيد 37 نقطة، لمواصلة تفوقه على المدفعجية بملعب "الإمارات"، فى الوقت الذي تشهد فيه المباراة مواجهة مصرية نيجيرية جديدة تجمع بين محمد الننى وايجالو، بعد مباراتى مصر ونيجيريا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
وتعادل منتخبى مصر ونيجيريا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما يوم 25 مارس الماضي بمدينة "كادونا" النيجيرية، فيما فاز منتخب الفراعنة بهدف رمضان صبحى فى لقاء "برج العرب" الثلاثاء الماضي.
كما يلتقى اليوم أستون فيلا مع تشيلسى، وسندرلاند مع بروميتش ألبيون، ووستهام يونايتد مع كريستال بالاس، ونوريتش سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وستوك سيتي مع سوانزي سيتي، وبورنموث مع مانشستر سيتي، وليفربول مع توتنهام.


أخبار متعلقة


6 مواجهات تنتظر محمد الننى مع أرسنال فى أبريل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة