معركة مصطفى بكرى وطارق عبد الجابر تصل لساحات القضاء.. عضو البرلمان: سأتقدم ببلاغ للنيابة للقبض عليه حال عودته لأنه خائن.. والإعلامى: مسئولون أوربيون تضامنوا معى وسأبدأ الإجراءات لرفع الحصانة عن بكرى

السبت، 02 أبريل 2016 10:58 م
معركة مصطفى بكرى وطارق عبد الجابر تصل لساحات القضاء.. عضو البرلمان: سأتقدم ببلاغ للنيابة للقبض عليه حال عودته لأنه خائن.. والإعلامى: مسئولون أوربيون تضامنوا معى وسأبدأ الإجراءات لرفع الحصانة عن بكرى طارق عبد الجابر
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصاعدت حده المعركة القائمة بين مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، والإعلامى طارق عبد الجابر، بعد مطالبة الأول بالقبض على الثانى فور وصوله إلى مصر، فيما أكد محامى طارق عبد الجابر أنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد مصطفى بكرى لرفع الحصانة عنه.

ووصلت المعركة إلى حد تقديم البلاغات المتبادلة بين الطرفين، حيث أكد طارق عبد الجابر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من اليونان، أنه كلف محاميه الخاص فى مصر، بتقديم بلاغ إلى النائب العام يتهم فيه مصطفى بكرى بالتحريض ضده.

وكشف عبد الجابر، أنه تلقى مكالمات من مسئولين أوروبيين ومنظمة العفو الدولية، أكدوا له تضامنهم معه، ضد مطالبات إلقاء القبض عليه، مشيرا إلى أنه سيعود إلى مصر الاثنين المقبل، وسيبدأ الإجراءات القانونية ضد مصطفى بكرى.

وأشار "عبد الجابر" إلى أن هجوم مصطفى بكرى عليه جعله يفكر فى إعادة النظر فى عودته لمصر التى كان مقرر لها فى 4 إبريل الجارى، خوفا من القبض عليه، موضحا أنه اعتذر عن خطأه ويعانى من أمراض ويريد أن يعالج فى مصر.

وفى السياق ذاته، أكد طارق العوضى محامى طارق عبد الجابر، أنه جهز بلاغا سيتقدم به إلى النائب العام يوم الاثنين المقبل تزامنا مع عودة طارق عبد الجابر من اليونان، سيطالب فيه برفع الحصانة عن مصطفى بكرى.
وأضاف محامى طارق عبد الجابر، أن البلاغ سيتضمن هجوم مصطفى بكرى على طارق عبد الجابر عبر بعض وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه سيطالب فى بلاغه النائب العام بمطالبة مجلس النواب برفع الحصانة عن بكرى كى يتم التحقيق فى البلاغ.

فى المقابل هاجم مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، الاعلامى طارق الجابر، معلنا تقديم بلاغات ضد للإلقاء القبض عليه حال عودته لمصر.

وقال "بكرى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":"الخونة من المفترض ان يسجنوا، وسوف أتقدم ببلاغات ضده للجهات المختصة وللنيابة لتحفظ على ممتلكاته والقبض عليه حال وصوله إلى مصر، فهؤلاء خونة وتأمروا ضد مصر ولا يمكن التسامح معه".

وعن الحالة الصحية لطارق عبد الجابر، قال "بكرى":" ليس لدى علاقة بهذا الأمور ومنذ متى أعفى القانون خائنا" مضيفًا: "سأتقدم إلى الجهات المعنية بكل الوثائق والمستندات والفيديوهات التى تثبت خيانته لمصر".



موضوعات متعلقة..


طارق عبد الجابر: أنا ليبرالى ولست زعيمًا ثوريًا.. وأعود لمصر الاثنين








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان عثمان موسى

اتلم المتعوس على خيب الرجا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة