أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوادر أمل فى لحاق شفانشتايجر بيورو 2016

الأربعاء، 20 أبريل 2016 10:21 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوادر أمل فى لحاق شفانشتايجر بيورو 2016 باستيان شفانشتايجر
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الألماني باستيان شفانشتايجر لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي فحوصات طبية في مدينة ميونخ، وتبين بعدها أنه هناك فرصة للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا في الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين.

القائد الألماني يقترب من يورو 2016


ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن شفانشتايجر تعرض لتمزق جزئي في أربطة الركبة واضطر يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب الألماني لاستبعاده عن "الماكينات الألمانية" خلال فترة المباريات الدولية الودية الأخيرة التي خاضها منتخبات أوروبا استعدادا ليورو 2016 ولعب "المانشافت وقتها أمام انجلترا وخسر الألمان 3/2 ثم فاز بطل العالم على ايطاليا 4/1.

مانشستر يونايتد خسر خدمات شفانشتايجر معظم الموسم


غاب شفانشتايجر عن مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة بسبب الاصابة نع العلم أنه يعاني من كثر الاصابات منذ انضمامه لصفوف الشياطين الحمر الصيف الماضي مقابل 6.5 مليون جنيه استرليني، وخاض 31 مباراة منذ بداية الموسم وسجل هدف واحد وصنع هدفين.

يتمنى شفانشتايجر صاحب الـ31 عاماً، أن يخوض اليورو الأخير له قبل أن ينهي مسيرته الكروية التي شهدت مشاركته 114 مباراة دولية وسجل 23 هدفاً.

يستضيف مانشستر يونايتد كريستال بالاس اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد" في مباراة مؤجلة من الجولة الـ30 للبريميرليج.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة ويسعى لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


اخبار متعلقة:


بالصور.. "كلب" سمولينج ينضم لكبار الزوار فى ملعب مانشستر يونايتد

مورينيو يقود إنجلترا ورانييرى على رأس منتخب العالم فى أولد ترافورد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة