تحدى صعب للمقاصة أمام قسنطينة الجزائرى بالكونفدرالية اليوم

الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:00 ص
تحدى صعب للمقاصة أمام قسنطينة الجزائرى بالكونفدرالية اليوم المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة مساء اليوم الأربعاء فريق المقاصة مع نظيره شباب قسنطينة الجزائرى على استاد الفيوم فى إياب دور الـ16 الأول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، فى اختبار صعب على أبناء الفيوم، لأنها ستحدد موقفه ن الاستمرار بالبطولة الإفريقية أو تضع حدا لمشاركاته القارية هذا الموسم.

يدخل المقاصة لقاء اليوم ولا خيار لديه سوى الفوز لضمان التأهل لدور الـ16 الإضافى والاستمرار بالبطولة، حيث يحتاج للفوز بهدفين بعد الخسارة بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بالجزائر.

إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالتركيز وغلق المساحات أمام الخصم والحذر الدفاعى والاعتماد على السرعات وانطلاق لاعبيه لشن هجوم مباغت على صاحب الأرض، الذى سيلعب بطريقة هجومية لتحقيق الفوز فى لقاء الذهاب.

وطالب جلال لاعبيه بضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب وعدم فقد الكرة بسهولة حتى لا تتسبب فى إزعاج لخط الدفاع، كما أعطى تعليمات صريحة للاعبى الوسط والدفاع بضرورة أداء مهام دفاعية أكثر والاعتماد على الكرات الطولية لنقل الكرات فى ظهر مدافع قسنطينة الجزائرى.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به المقاصة، محمود حمدى فى حراسة المرمى وحسنى فتحى وأحمد سامى وعبد الحميد سامى ومحمود وحيد فى الدفاع وهانى سعيد وعبد اللطيف أبو بكر وهشام محمد ومحمد جابر ميدو فى الوسط وعمر النجدى ونانا بوكو فى الهجوم.

فيما يرغب فريق شباب قسنطينة فى الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية للحفاظ على نتيجة لقاء الإياب حيث يحتاج للفوز أو التعادل لضمان التأهل وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 التكميلى، حيث سيعتمد على التكتل الدفاعى واللعب على الهجمات المرتدة لتشكيل خطورة على مرمى محمود حمدى.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. مدير أمن الفيوم يضع خطة تأمينات مباراة المقاصة وقسطنطين الجزائرى

- 2500 مشجعا يؤازرون المقاصة أمام قسنطينة الجزائرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة