إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

الأربعاء، 20 أبريل 2016 12:25 ص
إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالمنيا مشاجرة -أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالمنيا بسبب طلب أحد أفراد إحدى العائلات العمل مع فرد من العاءلة الأخرى، فطلب منه إحضار زوجته للموافقه على العمل.

وتلقى اللواء رضا طلبية إخطاراً من نقطة الحواصلية التابعة لمركز المنيا يفيد حدوث مشاجرة بين عائلتين ومصابين، فانتقل العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية إلى مكان البلاغ برفقة قوة من المركز.

وتبين حدوث المشاجرة بين كلاً من، طرف أول "مصطفى ، ر"51 سنة فلاح مصاب، ونجله "محمود" 17 سنة طالب مصاب، ونجل شقيقه "على.ا" 37 سنة امين شرطة من قوات أمن المنيا هارب، و"أحمد .ج " 25 سنة عاطل هارب، و"طه .ر" 35 سنة عاطل هارب، و"على .م "،26 سنة هارب، و"محمود. ا"،35 سنة عامل، وطرف ثانى "يحيى .ج" 59 سنة مصاب، ونجله "قطب" 34 سنة فلاح مصاب، وشقيقه "محمود" 35 سنة خفير نظامى من قوة المركز، وشقيقهما "محمد" 47 سنة فلاح، و"حسين .ج"،45 سنه معاق ذهنياً.

كما تبين أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بسبب طلب الخامس من الطرف الثانى العمل لدى السابع من الطرف الأول فطلب منه احضار زوجته نظير قيامه بالعمل فتطور الأمر إلى مشاجرة تعدى خلالها كلاً منهما على الآخر بالضرب والتراشق بالطوب والحجارة، ما أدى إلى حدوث ما بهم من إصابات، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وجارى عمل التحريات اللازمة حول الواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 11377 لسنة 2016 إدارى مركز المنيا.


موضوعات متعلقة...



ضبط 1529 منشطا جنسيا و510 أقراص مخدرة بحوزة عاطل بالمنيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة