بالفيديو.. يونايد يفوز على بالاس.. وليفربول يحسم الديربى أمام إيفرتون برباعية

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:21 م
بالفيديو.. يونايد يفوز على بالاس.. وليفربول يحسم الديربى أمام إيفرتون برباعية فرحة ليفربول بالفوز على إيفرتون
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس، بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، والمؤجلة من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف يونايتد الأول بنيران صديقة، عن طريق داميان ديلانى مدافع كريستال بالاس بالخطأ فى مرمى فريقه، فى الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة، قبل أن يسجل ماتيو دارميان الهدف الثانى فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للجولدن بوى واين روني، بصفة أساسية، منذ عودته مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة، التى أبعدته لمدة شهرين كاملين عن الملاعب.

بهذا الفوز رفع يونايتد رصيده إلى 59 نقطة، ليظل محافظاً على المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 39 نقطة، فى المركز السادس عشر.



ليفربول يحسم ديربى "ميرسيسايد"..


وفى مباراة أخرى مؤجلة من الجولة 27 من المسابقة ذاتها، تمكن ليفربول من سحق ضيفه إيفرتون، برباعية نظيفة، فى ديربى الـ "ميرسيسايد"، الذى جمع بينهما على ملعب "أنفيلد رود"، معقل الريدز، ليكون هو الفوز الـ 12 على التوالى للريدز على التوفييز.

جاءت أهداف ليفربول الأول عن طريق نجمه الصاعد ديفوك أوريجى، مامادو ساخو، دانييل ستوريدج، وفيليب كوتينيو، بالدقائق 43، 45، 61، 76 على التوالى.

الهدف الذى سجله ستوريدج حمل له رقماً مميزاً، حيث أنه الهدف رقم 50 له بقميص الريدز خلال 87 مباراة خاضها مع الفريق فى كل البطولات، منذ انضمامه إليه قادماً من صفوف غريمه تشيلسى.

وتعرض فيونيس مورى لاعب إيفرتون للطرد فى الدقيقة 50، لتكون تلك هى البطاقة الحمراء رقم 21 فى ديربى الميرسيسايد، وتصبح مواجهة الفريقين الأكثر إشهاراً للبطاقات الحمراء فى تاريخ البريميرليج أكثر من أى مواجهة أخرى، بواقع 14 بطاقة للاعبى التوفييز، و7 بطاقات للاعبى ليفربول.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة، ويرتقى للمركز السابع على حساب ساوثهامبتون، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 41 نقطة، وظل فى المركز الحادى عشر.





أخبار متعلقة ..

- بالفيديو.. هدف عكسى يمنح يونايتد التقدم على كريستال بالاس بالشوط الأول

- ليفربول × ايفرتون.. نقاط الضعف والقوة قبل ديربي الـ"ميرسيسايد"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة