وكيل البرلمان: نوصى الحكومة بالأخذ بملاحظات النواب.. وسنراقبها دورياً

الأربعاء، 20 أبريل 2016 10:53 ص
وكيل البرلمان: نوصى الحكومة بالأخذ بملاحظات النواب.. وسنراقبها دورياً السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، ورئيس لجنة دراسة بيان الحكومة، إن جلسة اليوم ستستكمل كلمات النواب بشأن بيان الحكومة، يليها تعقيب من رئيس مجلس الوزراء للرد على الملاحظات التى عرضها نواب البرلمان واستفساراتهم وتوضيحها.

وأضاف "الشريف" لـ "اليوم السابع"، أنه سيتولى إلقاء كلمة خلال الجلسة تلى كلمة رئيس مجلس الوزراء باعتباره رئيس لجنة الرد على بيان الحكومة، مشيرًا إلى أن الكلمة التى سيلقيها تضمنت ملاحظات جديدة تم صياغتها من خلال مناقشات النواب التى أعقبت تقرير لجنة دراسة البرنامج.
وأكد وكيل مجلس النواب، أنه سيوصى الحكومة فى كلماته بالأخذ بملاحظات النواب فى اعتبارهم وعدم إهمالها أو الاغفال عنها، بالإضافة إلى التزامها بالجدول الزمنى الذى حدده البرنامج وآليات التنفيذ، مؤكدًا أن البرلمان سيقوم بدوره الرقابى على الحكومة من خلال متابعة تقارير حول ما أنجزته أولا بأول، مشيرا إلى أن التصويت على منح الثقة فى الحكومة سيعقب كلمته.

وأشار "الشريف"، إلى أن هيئة المكتب التى تضم رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، ووكيلى المجلس ستعقد اجتماعا مساء اليوم الأربعاء، بعد انتهاء جلسة التصويت على بيان الحكومة لوضع جدول أعمال المجلس خلال الفترة المقبلة بعد إقرار لائحة مجلس النواب.

وحول حادثة قتل أمين الشرطة لقهوجى وإصابة 3 أخرين بمدينة الرحاب أمس، رفض التعليق قائلًا: "الأمر أمام القضاء، والبرلمان سيقوم بدوره فى إنجاز القوانين التى تتعلق بهذا الأمر".


موضوعات متعلقة..


- قبل ساعات من التصويت عليه.. 10 نواب يرفضون برنامج الحكومة.. خالد يوسف وجون طلعت يقودان جبهة المعارضة لـ"الوزراء".. ونائبة: حاطين فى بطنهم بطيخة صيفى.. وأخرى: "عايزينها تحول التراب ذهب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة