الأهلى يفاوض الجبلاية لإنقاذ ودية روما من الفشل

الخميس، 21 أبريل 2016 08:01 ص
الأهلى يفاوض الجبلاية لإنقاذ ودية روما من الفشل فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُجرى مسئولو النادى الأهلى مفاوضات مع إتحاد الكرة من أجل تأجيل بعض مباريات الأحمر فى بطولة الدورى خلال العشرة الأواخر من مايو المقبل لإقامة مباراة ودية مع فريق روما الإيطالى بالأمارات الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح .

وجاءت مفاوضات الاهلى مع اتحاد الكرة بعد عدم وضوح الرؤية بشأن جدول الدورى الأمر الذى يُهدد بإلغاء الودية المُحتملة و أخر مباراة مُحدد للأحمر فى الدورى هى مباراة حرس الحدود يوم 3 مايو المقبل .

وعلم "اليوم السابع" أن النادى الأهلى يحاول "تظبيط" مواعيد مبارياته بالدورى خلال أواخر مايو بما يسمح له بخوض هذه الودية الكُبرى التى سيحصل من وراءها الأحمر على أكثر من مليون جنيه بجانب استفادة فنية كُبرى ، ويتطلع الأهلى لمشاركة لاعبيه الدوليين فى هذه الودية لذا يتطلع لأقامتها قبل المباراة الودية المُرتقبة للمنتخب الأول يوم 30 مايو والتى لم يتحدد طرفها الثانى بعد.

من جانبه ، قال أحمد سويلم رئيس شركة "تلى سيرف" الذى أحضر عرض ودية روما أن المفاوضات لا تزال قائمة من أجل إقامة مباراة بين الأهلى وروما ، موضحاً أن هناك نادً أسبانى سيكون بديلاً لـ"روما" حال اعتذار الأخير عن خوض هذه المباراة لأسى سبب من الأسباب، مؤكداً لـ"اليوم السابع" إنه يحاول الحصول على الموافقات النهائية من جانب بطلى مصر وإيطاليا لإقامة اللقاء المُرتقب وفى حالة اعتذار روما سيكون البديل أسبانى.


موضوعات متعلقة..


- رمضان صبحى مُهدد بالغياب عن مواجهة روما

- الاهلى يحصل على 100 ألف دولار نظير مواجهة روما "صلاح"








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى عبدالرضى مصطفى عبدالقادر

الاقصير

انا بحب الاهلى جدان وافضل الاعب عمرجمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة