بالصور.. طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب أثناء خروجهم من مدرسه بالشيخ زايد

الخميس، 21 أبريل 2016 11:25 م
بالصور.. طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب أثناء خروجهم من مدرسه بالشيخ زايد صورة أحد الاطفال
كتب وائل محمد - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة الشيخ زايد حادث مدوى، حيث قاد طفل سيارة محملة بالأسمنت بدهس 5 طلاب أثناء خروجهم من المدرسة بمدينة الشيخ زايد، عصر اليوم الخميس، مما أدى إلى إصابتهم ونقلهم إلى المستشفى فى حاله حرجة نتيجة الحادث، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

البداية كانت بتلقى اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، اخطاراً من المقدم محمد غراب رئيس مباحث قسم الشيخ زايد، بالقبض على قاصر أثناء قيادته سيارة محملة بالأسمنت ودهس 5 طلاب أثناء عودتهم من المدرسة، وتعرضهم لكسور، ونقلهم للمستشفى فى حالة حرجة، وتمكنت قوات الامن من القبض على الطفل قائد السيارة.

وكشفت التحريات أن قائد السيارة يبلغ من العمر 16 عاماً، وأنه كان يقود السيارة أثناء هروبه من أحدى اللجان المروريه وسيرة فى احدى الشوارع الجانبية بجوار المدرسة، وأنه كان يسير بسرعة جنونية دون مراعاة تواجد التلاميذ بالشارع، فقام بدهس الأطفال الخمسة، واصطدم بعمود انارة و سيارة أخرى تسبب فى تحطمها بالكامل.

أكد شاهد عيان، أن طفل يقود سيارة نقل يتسبب في إصابة التلاميذ أثناء خروجهم من مدرسة الحي السادس عشر بمدينة الشيخ زايد ولم تكون تلك الواقعة هى الأولى، و انما تكررت أكثر من مرة بسبب غياب المرور ودون تحرك ساكن من المسئولين بالمدينة والقيادة دون ترخيص.


طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب (1)

طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب (2)

طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب (3)

طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب (4)

طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب (5)

طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب (6)

طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب (7)

طفل يقود سيارة نقل ويدهس 5 طلاب



موضوعات متعلقة..


- مصرع مسن صدمه قطار بدسوق فى كفر الشيخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة