رمضان صبحى فى جلسة توبيخ بالأهلى

الخميس، 21 أبريل 2016 01:01 م
رمضان صبحى فى جلسة توبيخ بالأهلى رمضان صبحى
كتب ـ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة مع رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق قام خلالها بتوبيخه بسبب عصبيته الزائدة والغير مبررة خلال مباراة يانج أفريكانز التنزانى أمس فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف واحد، ليتمكن من الصعود لدور المجموعات.

رمضان صبحى مهدد بالاستبعاد من الأهلى بسبب العصبية


وهدد مدير الكرة رمضان صبحى بتوقيع عقوبات مغلظة قد تصل لحد الاستبعاد عن المباريات حال تكرار مثل هذه الأمور خاصة وأن الخروج عن النص تكرر فى مبارتين متتاليتين.


رمضان صبحى تعرض للطرد أمام أنبى وحصل على إنذار أمام يانج أفريكانز


كان رمضان صبحى قد تعرض للطرد فى مواجهة إنبى ببطولة الدورى العام بعد تعديه لفظياً على صلاح سليمان لاعب الفريق البترولى ،كما حصل رمضان صبحى على بطاقة صفراء فى مواجهة يانج أفريكانز أمس بعد اشتباكه مع عدد من لاعبى بطل تنزانيا.

رمضان صبحى يغيب عن مواجهة روما


ويغيب رمضان صبحى صانع العاب النادى الأهلى عن مواجهة فريقه المحتمله لروما الإيطالى الودية، المقرر إقامتها فى شهر مايو المقبل فى مدينة العين الإماراتية لاحتمالية تواجده فى معسكر منتخب الشباب مواليد 1997 الذى يستعد لمواجهة الفائز من رواندا وأوغندا يوم 23 مايو المقبل، فى مستهل مشوار منتخب الشباب بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتى ستقام بزامبيا العام المقبل.


رمضان صبحى يسافر الكويت


ومن المقرر أن يسافر رمضان صبحى للكويت غداً الجمعة للترويج لأكاديمية النادى الأهلى هناك بعد تأكد غيابه عن مواجهة سموحة فى الدورى المقبلة بسبب الإيقاف، على أن يعود رمضان صبحى يوم السبت للقاهرة.




أخبار متعلقة..


- رمضان صبحى مُهدد بالغياب عن مواجهة روما

- اشتباك بين لاعبى الأهلى ويانج أفريكانز بسبب رمضان صبحى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة