أخبار سوريا اليوم.. أمين عام الناتو يعرب عن قلقه من التواجد العسكرى الروسى المكثف فى سوريا

الخميس، 21 أبريل 2016 06:07 م
أخبار سوريا اليوم.. أمين عام الناتو يعرب عن قلقه من التواجد العسكرى الروسى المكثف فى سوريا الجيش السورى
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار سوريا اليوم، مقتل 40 مقاتلاً مواليًا للحكومة السورية، وعلى جانب آخر أعربت واشنطن عن قلقها من نقل روسيا مواد عسكرية لسوريا، كما ألقت أخبار سوريا اليوم الضوء على إدخال المساعدات الإنسانية لسوريا.

أخبار سوريا اليوم


قال شاهد من رويترز، إن ما لا يقل عن 40 مقاتلاً مواليًا للحكومة السورية استسلموا للقوات الكردية اليوم الخميس فى مدينة القامشلى فى محافظة الحسكة، التى يغلب الأكراد على سكانها. وكانت القوات الموالية للحكومة تتحصن فى سجن يخضع حاليًا لسيطرة قوات الأمن الكردية. وما زال بالإمكان سماع أصوات طلقات النيران فى المدينة بعد أن تفجرت أعمال عنف نادرة بين الجانبين فى وقت متأخر أمس.

أخبار سوريا اليوم


قال بن رودس نائب مستشار الأمن القومى الأمريكى الأبيض، اليوم الخميس، إن الولايات المتحدة قلقة إزاء تقارير بأن روسيا تنقل مزيدًا من المواد العسكرية إلى سوريا.

فيما قال مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستيفان دى ميستورا، هناك تقدم متواضع ولكنه حقيقى فى إدخال المساعدات الإنسانية إلى سوريا، كاشفًا عن وصول المساعدات إلى نصف السكان فى المناطق المحاصرة. وأضاف مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا خلال مؤتمر صحفى بثه التليفزيون على الهواء مباشرة من جنيف: "تمكنا من إيصال المساعدات إلى نحو 560 ألف نسمة فى المناطق المحاصرة والمناطق التى يصعب الوصول إليها فى سوريا".


موضوعات متعلقة..



لافروف: لا مفاوضات سرية بين روسيا وأمريكا بشأن سوريا

مبعوث صينى يزور سوريا والسعودية وإيران وروسيا فى مسعى للسلام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة