أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يطلب العودة لمانشستر رغم اغراءات الريال

الخميس، 21 أبريل 2016 05:48 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يطلب العودة لمانشستر رغم اغراءات الريال    كريستيانو رونالدو
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني من وكيله ومواطنه خورخي مينديز بفتح المفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي تمهيدا لعودته إلى بيته القديم مجددا الصيف المقبل.
رونالدو يحن لذكريات "أولد ترافورد"

ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يرغب في العودة لملعب "أولد ترافورد" مرة أخرى بعد أن تركه عام 2009 مقابل 94 مليون يورو فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، وبعد بلوغه عامه الـ31 يسعى "الدون" إلى إنهاء مسيرته الكروية وهو بقميص الشياطين الحمر.

أشارت الصحيفة، إلى أن الاسبوع الماضي قد شهد محاولات عديدة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع "صاروخ ماديرا" لكن اللاعب يرغب فى إنهاء مسيرته مع أفضل أندية العالم والتي تنافس في أحد أقوى دوريات أوروبا.

كان خورخي مينديز وكيل رونالدو يتمنى اتمام صفقة انتقال الدون لبطل الدوري الفرنسي للحصول على أموال أكثر من القطري ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي الذي اجتمع في سرية مع كريستيانو حسب ما أشارت التقارير الصحفية في وقت سابق.

ريال مدريد يعرض 16.5 مليون سنوياً لإغراء الدون

في المقابل، يخطط ريال مدريد للحفاظ على نجمه الأول واللاعب الأفضل في العالم 3 مرات بتمديد عقده الذي ينتهي صيف 2018 لمدة عامين إضافيين مقابل 16.5 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد، لقطع الطريق على جميع الأندية التى ترغب في الظفر بخدمات اللاعب البرتغالي.



اخبار متعلقة..


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الريال يُخطط لتجديد عقد الدون حتى 2020

رونالدو يوجه رسالة لجماهيره بعد الإصابة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة