الإعلام الجزائرى يتحسر على خروج قسنطينة أمام المقاصة

الخميس، 21 أبريل 2016 11:26 ص
الإعلام الجزائرى يتحسر على خروج قسنطينة أمام المقاصة مباراة المقاصة وشباب قسنطينة الجزائري
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من خيبة الأمل على وسائل الإعلام الجزائرية، بعد خروج فريق شباب قسنطينة الجزائرى من دور الـ 16 "الأول" بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية أمام المقاصة.
وخسر فريق شباب قسنطينة الجزائرى أمام المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الاياب التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الفيوم"، ليودع منافسات كأس الكونفدرالية، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/2.

وذكرت صحيفة "النصر"، أن فريق شباب قسنطينة لم يظهر بمستواه المعهود أمام المقاصة، مشيرة إلى أن لاعبى الفريق الُملقب بـ"السنافر" لم يقدموا ما يشفع لهم للعبور إلى دور الـ16 "الثانى" من منافسات البطولة، على الرغم أن الفريق الفيومى ليس بالمنافس القوى.

وأضافت الصحيفة، أن الشوط الأول من عمر المباراة كان متكافئاً، مع أفضلية نسبية للمقاصة، مشيرة إلى أن الشوط الثانى كان أكثر قوة وإثارة عن سابقه، ونجح خلاله المقاصة فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه.

أما صحيفة "الشروق"، فعنونت، "إقصاء مر للسنافر"، مشيرة إلى أن فريق شباب قسنطينة فشل فى مجاراة نظيره المقاصة فى مباراة أمس.



اخبار متعلقة


- الأندية العربية تغزو كأس الكونفدرالية..المقاصة حامل راية المصريين بعد خروج إنبى..النجم الساحلى ينضم للترجى والملعب القابسى بعد وداع دورى الأبطال..وضحايا الزمالك أبرز المتواجدين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة