الحب فى مواجهة المرض.. حلقت شعرها فى الزفاف لمساندة حبيبها ضد "السرطان"

الخميس، 21 أبريل 2016 09:00 م
الحب فى مواجهة المرض.. حلقت شعرها فى الزفاف لمساندة حبيبها ضد "السرطان" الحب فى مواجهة السرطان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التنازل عن المال والرضا بأوضاع صعبة أحياناً فى الحياة الزوجية، كلها تضحيات قد تقدمها الفتاة إلى حبيبها من أجل إتمام زواجهما، وكثيراً ما تتردد على مسامعنا، لكن التنازل عن الشعر والتضحية بتاج الأنثى من أجل إعلاء كلمة الحب فى مواجهة المرض أمر يستحق الوقوف كثيراً .

فوفقاً لما ورد بموقع " بورد باندا" استطاعت "كريج" السيدة الإنجليزية التى تبلغ من العمر 40 عاماً أن تقدم نموذجاً للفتاة التى تدين بدين الحب وتؤمن بحقيقة مشاعرها وقوة أحسيسها، فتعرفت على " جون" الرجل الخمسينى منذ أكثر من 10 أعوام ووقعا فريسة للحب الصادق الذى اقتحم قلوبهما دون أى مقدمات وظلا أكثر من تسع سنوات فى هذه القصة الرومانسية حتى طلب منها الزواج منذ أقل من 18 شهر وكانت إجابتها المتوقعة هى الزواج.

لكن كان غير المتوقع هو اكتشافه لإصابته بمرض سرطان البنكرياس الذى من الممكن أن ينهى حياته فى أى وقت، لم يقع هذا الخبر كصاعقة على مسامع العاشقة " كريج" ، إنما تقبلته وتكيفت عليه وقررت أن تسرع من معاد زواجهما لتكمل معه الباقى من عمره وتشاركه ألامه .

لم تتوقف تضحياتها عند هذا الحد إنما فاجأت الجميع فى يوم زفافها بحلاقة شعرها وإزالته تماماً لتشاركه أعراض مرضه، وقررت ان تتبرع بشعرها لإحدى الجمعيات الخيرية المتخصصة فى صناعة الشعر المستعار للأطفال المصابين بالسرطان.


عروس تحلق شعرها من أجل زوجها مريض السرطان (1)
كريج قررت أن تحلق شعرها


عروس تحلق شعرها من أجل زوجها مريض السرطان (2)
أثناء حلاقة الشعر


عروس تحلق شعرها من أجل زوجها مريض السرطان (3)
قسمت شعرها إلى ضفائر لتزيله بسهولة


عروس تحلق شعرها من أجل زوجها مريض السرطان (4)
جون يفاجأ بحلاقة شعر حبيبته


عروس تحلق شعرها من أجل زوجها مريض السرطان (5)
الحب فى مواجهة السرطان




موضوعات متعلقة



قاهر السرطان ينتصر فى قضيته على نيوكاسل


فلانتين الصعيد والفلاحين.. الحب بطعم ولاد البلد.. دور الدباديب يختفى أمام المشاعر الحقيقية.. الاحتفال فى البيت وحتى فى الغيط له طعم خاص..وأصحاب المحال يرجعون عدم الإقبال على الهدايا للحالة الاقتصادية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة