"الشيخ وانطوى وصالح جمعة"من التدليل فى الأهلى إلى التهميش

الخميس، 21 أبريل 2016 07:00 ص
"الشيخ وانطوى وصالح جمعة"من التدليل فى الأهلى إلى التهميش جون انطوى
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرار استبعاد ثلاثى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى أحمد الشيخ وجون انطوى وصالح جمعة من المشاركة مع الفريق الأحمر فى المباريات المحلية والأفريقية فى الفترة الأخيرة بقرار من الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول كان مفاجئا لجماهير القلعة الحمراء التى كانت شاهدة على الصراع الذى دخل فيه النادى الأحمر مع المنافسين محليا وخارجيا للحصول على جهود اللاعبين الثلاثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

الأهلى تعاقد مع جون انطوى ودفع فيه حوالى مليون دولار لخزينة الشباب السعودى ليفوز بخدماته قبل الغريم التقليدى نادى الزمالك،وقام النادى بتدليله فى البداية من خلال الإشادة به وبمستواه لكن مع مرور الوقت وجد انطوى نفسه خارج الحسابات الفنية.

انطوى شارك فى 9 مباريات قط مع الفريق الأحمر هذا الموسم استطاع خلالها إحراز هدف واحد فقط.
أحمد الشيخ أكثر لاعبو الأهلى"تدليلا"ولما لا وهو اللاعب الذى أصرً النادى الأحمر على التعاقد معه من المقاصة رغم محاولات الزمالك التعاقد معه بل ورصد مبلغ مالى أكبر مما عرضه النادى الأحمر،ولم يجد الشيخ فرصته مع الفريق حتى الان ليواجه تهميش شديد من جانب الجهاز الفنى.

صالح جمعة، كان أكثر المدللين داخل القلعة الحمراء فهو اللاعب الذى تعاقد معه الأهلى مقابل 7 ملايين جنيه لإدارة النادى البترولى،وتحمًله الأهلى كثيرا بداية انضمامه من تراجع لمستواه وشائعات السهر وتم الدفع به فى أكبر من مباراة لكن مع إصاباته المتكررة اضطر مارتن يول لاستبعاده مؤخرا من حساباته.



أخبار متعلقة:


مارتن يول: أبحث عن "تريكة" جديد فى الأهلى..وإيفونا يحتاج تطوير

الأهلى ينتقد الجبلاية ويراهن على إلغاء دورى القطاعات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة