بالفيديو.. سواريز "الإنسان" يعد بخلع قميص برشلونة من أجل الأطفال المرضى

الخميس، 21 أبريل 2016 11:30 م
بالفيديو.. سواريز "الإنسان" يعد بخلع قميص برشلونة من أجل الأطفال المرضى لويس سواريز نجم برشلونة يبكى فى المؤتمر الصحفى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهر الأوروجوايانى لويس سواريز نجم هجوم برشلونة الإسبانى لفتة إنسانية رائعة، بعدما حضر اليوم حدثاً خيرياً لصالح الأطفال الذين يعانون من مرض "فينيل كيتونوريا"، عقب تألقه ليلة أمس وتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 8 : 0، ضمن الجولة 33 من الليجا.

سواريز الملقب بـ"العضاض" نظراً لشراسته فى التعامل مع خصومه فى الملعب، أظهر الجانب الإنسانى من شخصيته، عندما انهمر فى البكاء وهو يتحدث فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر المنظمة الراعية للأطفال المرضى، كما حرص على إهدائهم قميصه الخاص ببرشلونة، والتوقيع على رسم كاريكاتيرى، يحمل صورته إلى جانب زميليه ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا.



وأهدت فتاة صغيرة ممن يعانون من المرض قميص المنظمة الراعية للأطفال المرضى، لنجم برشلونة الذى وعدها بأنه سيرتدى هذا القميص تحت قميص البارسا، وأنه سيهدى هدفه المقبل لها، قبل أن يقول ساخراً: "لن أهتم وقتها إذا حصلت على بطاقة صفراء بسبب خلع قميص الفريق".

ويعتبر "فينيل كيتونوريا" مرض يسبب خللاً وراثياً فى التمثيل الغذائى للجسم، حيث يمنع المصاب به من تناول البروتينات بشكل طبيعى، ويؤدى إلى إعاقة عقلية قد تكون شديدة إذا لم يتم التشخيص والعلاج فى مراحل مبكرة بعد الولادة.

لويس-سواريز-(1)

لويس-سواريز-(2)



أخبار متعلقة ..



سوبر هاتريك لاكورونيا يمنح سواريز التفوق على الظاهرة رونالدو - See more at:








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة