رئيس جامعة بنها للطلاب: الجيش المصرى علم العالم القيم الوطنية

الخميس، 21 أبريل 2016 02:08 م
رئيس جامعة بنها للطلاب: الجيش المصرى علم العالم القيم الوطنية رئيس جامعة بنها يلتقى الطلاب
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، أن الجيش المصرى العظيم علم العالم كله العقيدة العسكرية والقيم الوطنية العظيمة التى توارثها المصريون عبر السنين، مشيرا إلى أننا نعتز ونفتخر بقواتنا المسلحة التى ضحت بالغالى والنفيس لحماية حدود الوطن الخارجية، ومكافحة الإرهاب والتصدى لقوى الظلام التى تحاول زعزعة استقرار البلاد وتعيق جهود تقدمه.

وشدد شمس الدين خلال حضوره عددا من اللقاءات الطلابية المكثفة مع طلاب مبادرة اصنع مستقبلك ولمسة خير واجتماع رؤساء الاتحادات الطلابية بالجامعة على أن مصر منتصرة رغم غدر الغادرين، مشيرا إلى استمرار جهود البناء والتنمية للنهوض بالوطن الحبيب ورفعة مكانته.

وطالب رئيس جامعة بنها الطلاب بالاستفادة من الفرص المتاحة لهم حاليا وعدم السماح لأحد أن يخلق زريعة لبث الفتنة والفرقة وهدم الوطن قائلا، "ثقوا فى أنفسكم وفى قياداتكم الوطنية وحافظوا على مؤسساتكم ومقدراتكم التى هى ملك للجميع".

كما طالب رئيس الجامعة بضرورة احترام القيادات والقانون والقيم والتقاليد الجامعية، مشيرا إلى أن الضمانة الحقيقية للتقدم والمستقبل الأفضل، هو احترام القانون والعمل والاجتهاد كل فى موقعه قائلا، "على كل منا أن يعمل ويحاسب نفسه قبل أن يتهم الآخرين".

وأضاف شمس الدين، أن الشباب فى مقدمة أولويات الدولة واهتمامتها باعتبارهم قاطرة الأمة نحو التنمية ومستقبلها، مشيرا إلى أنه أعطى تعليمات لقيادات الجامعة والعمداء بعقد لقاءات وتواصل مستمر مع الطلاب ودعم المبادرات الطلابية وربطها باحتياجات المجتمع محذرا الطلاب من الانسياق وراء مثيرى الفوضى والفتنة والباحثين عن هوية الإساءة للرموز قائلا، "مثيرى الفتنة والباحثين عن هوية مفضوحين".


موضوعات متعلقة..


تمريض بنها" يوقف تدريب طلابه بمستشفى الأطفال بعد الاعتداء عليهم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة