زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو

الخميس، 21 أبريل 2016 09:32 ص
زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو زين الدين زيدان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المدير الفنى لريال مدريد، الفرنسى زين الدين زيدان، عن فخره بالأداء الذى قدمه اللاعبون أمام فياريال وساهم فى الفوز بنتيجة (3-0) فى الجولة الـ34 لليجا، واكد أنه رغم أنه "لم يغير شيئا" فى ترتيب صدارة الليجا، إلا أن "اللعب بهذا الأداء" سيؤدى إلى "إنجازات كبيرة".

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء "نقدم أداء جيدا فى هذه الفترة، ونعمل بكل جهد، الفريق كان رائعا للغاية منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، استعدنا الكثير من الكرات، والمباراة كانت مثالية على المستوى الدفاعى، أنا سعيد للغاية بأداء الجميع".
وأضاف "من الرائع امتلاك هذه الكتيبة من اللاعبين. سنواصل اللعب أمام فرق معقدة للغاية ولكن إذا لعبنا بنفس أداء أمس، دفاعيا وهجوميا، سنحقق إنجازات كبيرة. هناك بعض اللحظات الصعبة فى بعض أوقات المباراة، ولكنى راض تماما كمدرب عن أداء الفريق الذى يتحسن يوميا".

وخص زيزو بالحديث مواطنه كريم بنزيما، مهاجم الفريق "من الأكيد أنه يقوم بأداء رائع منذ عدة أشهر، يسجل ويصنع أهداف، ويساهم فى إتاحة المساحات لبقية زملائه. إنه يقدم عملا رائعا على الرغم من أن العمل فى النهاية للفريق ككل".

وأعرب عن أسفه لعدم إراحة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى بعض المباريات، لاسيما بعد شعور النجم البرتغالى ببعض المتاعب فى أعلى عضلة الفخذ اليمنى وعدم استطاعته إكمال المباراة فى الدقيقة الأخيرة، حيث خرج مسرعا من الملعب دون التحدث مع أحد وسط ذهول من زيدان.

وقال فى هذا الصدد "لقد شعر ببعض الآلام قبل النهاية بقليل. لقد شعر بخوف كبير فى هذه اللحظة، سنقف على حقيقة الأمر تماماً، أشعر بالهدوء أكثر الآن من لحظة خروجه من الملعب".

وأضاف "لقد شعر بخوف كبير بعد الإصابة وخرج مسرعا لأنه شعر بالقلق. ظل لدقيقة وكان يريد معرفة ما حدث فى الحال، فى النهاية، سنقف على حجم الإصابة غدا، نشعر جميعا بالقلق، باستثناء اللحظة الراهنة".

ومن المنتظر أن يخضع، هداف الليجا برصيد 31 هدفا، لفحوصات طبية مكثفة اليوم وغدا من أجل الوقوف على حجم الإصابة، فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر من داخل النادى المدريدى أنها بسيطة، رغم تفضيلهم الانتظار لنتيجة هذه الفحوصات.

وأسهم فوز الميرينجى فى تواصل الصراع المحتدم على صدارة الليجا بعدما رفع رصيده من النقاط لـ78 فى المركز الثالث ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب وذلك قبل 4 جولات من النهاية.



اخبار متعلقة


- بالفيديو .. ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة وأتلتيكو بثلاثية فى فياريال








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة