طيران العراق والتحالف الدولى ينفذ 35 طلعة جوية ضد "داعش"

الخميس، 21 أبريل 2016 11:15 م
طيران العراق والتحالف الدولى ينفذ 35 طلعة جوية ضد "داعش" مقاتلات جوية - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذ طيران العراق والتحالف الدولى 35 طلعة جوية ضد مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي، مما أسفر عن مقتل العشرات من الإرهابيين وآليات وأسلحة للتنظيم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، أن طيران القوة الجوية نفذ طلعتين وطيران الجيش 12 طلعة قتالية، مما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا بجبال مكحول، كما قتل 20 إرهابيا وتدمير خمسة مواقع لداعش قرب قرية "أبو كدور" جنوب غربى "بيجي" بالتنسيق مع قيادة عمليات صلاح الدين شمالى العراق.

كما نفذت طائرات التحالف الدولى 21 غارة جوية، بينها 13 طلعة جوية فى مناطق متفرقة فى نينوى وبشير بكركوك، أسفرت عن مقتل 29 إرهابيا وتدمير 6 مناطق تجمع وثلاث سيارات مزودة برشاش أحادى وزورق.. إضافة إلى 5 طلعات جوية بناحية القيارة جنوبى الموصل أسفرت الضربة عن قتل 7 إرهابيين وتدمير منطقتين تجمع لمسلحين، وموقع لتفخيخ السيارات وتصفيحها بحمام العليل بالموصل مما أدى لقتل 15 إرهابيا وتدمير سيارة مفخخة.

واستنادا لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن نفذت طائرات التحالف الدولى نفذت غارة بمنطقة مكحول بصلاح الدين فى قرية الشيخ على مخصص على موقع تخزين سيارت مفخخة.. واستنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية نفذت طائرات التحالف ضربتين جويتين بنينوى استهدفت حى السادة بقضاء تلعفر يحتوى على مواد متفجرة، وأسفرت الضربة الجوية عن مقتل وجرح 20 إرهابيا، والثانية بمنطقة العياضية أسفرت عن قتل 17 إرهابيا وتدمير سيارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة