مدير حسابات الشئون الاجتماعية بمصر القديمة يتهم أحد المترددين على المكتب بحرقه

الخميس، 21 أبريل 2016 04:35 م
مدير حسابات الشئون الاجتماعية بمصر القديمة يتهم أحد المترددين على المكتب بحرقه مدير امن القاهرة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مصطفى محمود وكيل نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد حسين رئيس النيابة، ضبط وإحضار أحد الأشخاص المترددين على مكتب الشئون الاجتماعية بمصر القديمة، عقب توجيه مدير الحسابات له تهمة إشعال الحريق بالمكتب.

وقال فى أقواله أمام النيابة إن أحد الأشخاص الدائمين التردد والتواجد بالمكتب، والذى سبق له سرقة بعض المستندات من المكتب منذ 8 سنوات هو المسئول عن إشعال الحريق بالمكتب.

وتبين من المعاينة الأولية للنيابة أن باب الإدارة قد تعرض للتحطيم وأن حريق قد نشب داخل إحدى الغرف بإدارة الشئون الاجتماعية، كما تم العثور على زجاجة تحتوى على مادة مشتعلة يشتبه أنه استخدمت لإشعال الحريق، وعثر على أعواد ثقاب بمكان الواقعة.

وفى السياق ذاته طالبت النيابة المعمل الجنائى بتقرير شامل عن معاينة الحريق للتأكد من وجود شبهة جنائية أو عدمه، كما طالب المباحث بسرعة التحرى حول الواقعة.

كان عدد من موظفى إدارة الشئون الاجتماعية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، قد توجهوا ببلاغ إلى قسم الشرطة يفيد بأنه أثناء ذهابهم إلى العمل صباحًا فوجئوا بوجود كسر بالباب الخارجى، وبدخولهم المكان تبين لهم نشوب حريق فى إحدى الغرف.

وبانتقال رجال الأمن تبين نشوب حريق داخل أحد المكاتب التابعة للإدارة من أصل 8 مكاتب، وقد نتج عن الحريق تلفا كاملا وتفحما للمكتب بالمستندات الموجودة بداخله، كما تأثرت باقى الحجرات بشكل طفيف من آثار الحريق، تم تحرير المحضر رقم 2710 لسنة 2016 إدارى وأخطرت النيابة للتحقيق.



موضوعات متعلقة..


النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائى حول حريق مكتب شئون اجتماعية السيدة زينب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة