أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 22 / 4 / 2016

الجمعة، 22 أبريل 2016 09:24 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 22 / 4 / 2016 جون انطوى بقميص الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة الموافق 22 / 4 / 2016 العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها، التجهيز للرد على شكوى دريمز الغانى للحصول على نسبة 30% من نسبة بيع جون أنطوى للشباب السعودى والدفوع التى سيستند عليها مسئولى الإسماعيلى ومعالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة غزل المحلة بالأمس.

الإسماعيلى يستند على محورين فى الرد على شكوى دريمز الغانى
يجهز مسئولو نادى الإسماعيلى، ملف لتقديمه إلى لجنة التظلمات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للرد على الشكوى المقدمة من نادى دريمز لغانى للحصول على نسبة 30% من عقد بيع جون أنطوى مهاجم الدراويش السابق والأهلى الحالى إلى الشباب السعودى فى الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

كان فيفا قد حكمت لنادى دريمز الغانى بالحصول على 584 ألف دولار ن عائد بيع أنطوى للشباب السعودى، وهو ما سيطعن عليه الإسماعيلى .

ويستند الإسماعيلى على محورين فى الملف الذى سيودعه لدى الفيفا للرد على شكوى دريمز الغانى الأول بالطعن على العقد الذى قدمه النادى الغانى بالتزوير، والثانى بإخطار الفيفا أن إدارة الدراويش لها نفس المبلغ لدى إدارة الشباب السعودى قيمة القسط الأخير من بيع أنطوى للنادى السعودى وتطلب ضم الشكوتين إلى بعضهما.

جلسة تصحيح أخطاء بالإسماعيلى بعد التفريط فى وصافة الدورى
يعقد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى جلسة مع لاعبيه بعد غد الأحد بعد استئناف التدريبات الجماعية، لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين فى مباراتهم أمام غزل المحلة بالأمس بالأسبوع الـ25 بالدورى، والتى تعادل فيها الفريقين بنتيجة 2/2.

جدير بالذكر أن فريق الإسماعيلى حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة اليوم الجمعة وغدا السبت.
يعالج القماش السلبيات التى ظهر عليها اللاعبين فى الشوط الثانى من المباراة، وهى التى تسببت فى تحويل النتيجة من التقدم بهدفين نظيفين إلى التعادل بهدفين لكل فريق، كما تسبب فى تفويت الفرصة على احتلال المركز الثانى بالدورى، بعدما توقف رصيده عند 41 نقطة فى المركز الثالث للمسابقة.

حمدى ومتولى يعوضان غياب الوحش وجمال بالإسماعيلى
يدرس الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش الاعتماد على الثنائى عماد حمدى ومحمود متولى خلال مباراة الفريق القادمة أمام بتروجت فى الجولة الـ26 بالدورى، لتعويض غياب الثنائى الموقوف عمر الوحش وإسلام جمال.

ويغيب الثنائى الوحش وجمال لحصولهما على الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة بالأمس فى الأسبوع الـ25 بالدورى.

ومن المقرر أن يستمر شوقى السعيد فى قيادة الجبهة اليمنى أمام بتروجت، مع عودة محمود متولى لقلب الدفاع للعب بجوار طه عادل، فيما يشارك عماد حمدى فى الوسط بجوار محمد فتحى بدلا من عمر الوحش.


موضوعات متعلقة..


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 21/ 4/ 2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 19/ 4/ 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة