كرة السلة يرفض تأجيل نهائى بطولة الجمهورية للناشئين

الجمعة، 22 أبريل 2016 08:16 ص
كرة السلة يرفض تأجيل نهائى بطولة الجمهورية للناشئين كرة السلة - صورة أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى الطلب الذى تقدم مسئولى نادى الاتحاد السكندرى بتأجيل نهائى بطولة الجمهورية للناشئين 16 سنة .

الاتحاد يطلب تأجيل نهائى بطولة الجمهورية لكرة السلة


طلب الجهاز الفنى لفريق كرة سلة 16 سنة بنادى الاتحاد السكندرى بقيادة محمد جابر المدير الفنى تأجيل نهائى بطولة الجمهورية بسبب تزامنها مع امتحانات اللاعبين خاصة وأنها تقام بالمركز الأوليمبى بالمعادى ،وتم بالفعل إرسال جدول الامتحانات إلى اتحاد اللعبة إلا أن اتحاد كرة السلة رفض تأجيل المنافسات.

انطلاق نهائى بطولة الجمهورية لناشئين كرة السلة


تنطلق البطولة اليوم بإقامة 3 لقاءات حيث يلتقى كلا من كرة سلة سبورتنج مع مصر للتأمين ، سموحة مع الأهلى ،بينما يواجه الاتحاد السكندرى فريق الشمس.

الدورة المجمعة الأولى لنهائى دورى سيدات كرة السلة


كما تقام اليوم الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الأولى لنهائى دورى السيدات بمشاركة 6 فرق هى سبورتنج والجزيرة والصيد والأهلى وهليوبوليس وسموحة ، بالمركز الأوليمبى بالإسكندرية ، بينما تقام الدورة المجمعة الثانية فى الفترة من 5 إلى 10 مايو القادم ، حيث يلتقى كلا من سموحة مع الجزيرة ، وهليوبوليس مع سبورتنج ،الاهلى مع الصيد.

الأهلى مع الزمالك فى نهائى دورى كرة السلة


يذكر أن الدور النهائى من دورى سوبر كرة السلة رجال ينطلق غدا السبت بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بإقامة لقاءين حيث يلتقى كلا من الأهلى مع الزمالك وسبورتنج مع الجزيرة وتستمر منافسات الدور النهائى حتى 30 أبريل الجارى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة