أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى لن يتوج غدًا.. ويرفض التبادل مع دورتموند

الجمعة، 22 أبريل 2016 04:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى لن يتوج غدًا.. ويرفض التبادل مع دورتموند جوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت صحافة ألمانيا اليوم الجمعة، على اقتراب نادى بايرن ميونخ من التتويج بلقب الدورى الألمانى غداً السبت عندما يواجه نظيره هيرتا برلين بالجولة 31 من البوندزليجا.

جوارديولا : بايرن ميونخ لن يتوج بالبوندزليجا أمام هيرتا برلين


يعتقد بيب جوارديولا المندير الفنى لنادى بايرن ميونخ، أن فريقه لن يحتفل غداً بحسمه لقب الدوري الالماني رسمياً هذا الموسم، مشيراً إلى اقتناعه بأن دورتموند لن يخسر أمام شتوتجارت، فى نفس التوقيت الذى يلاقى فيه البافارى هيرتا برلين ضمن منافسات الجولة 31 من البوندزليجا .

ويحتاج بايرن لحسم اللقب أن يفوز على هيرتا برلين مقابل خسارة دورتموند أمام شتوتجارت.

وقال المدرب الإسبانى :" لا أعتقد أننا سنحتفل باللقب غدا ، هذا لن يحدث لأن دورتموند سيفوز في شتوتجارت".

بايرن ميونخ يرفض التنازل عن جوتزه


اشارت تقارير صحفية، إلى إن نادى بوروسيا دورتموند الألماني يرغب في عقد صفقة تبادلية مع نظيره بايرن ميونيخ، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن دورتموند يريد استعادة لاعبه السابق ماريو جوتزه مقابل السماح لماتس هوميلس بالرحيل إلى صفوف الفريق البافاري.

وقالت الصحيفة: "مشجعو فريق ليفربول قد يصابوا بخيبة أمل حال فشل لم الشمل بين جوتزة ويورجن كلوب مدربه السابق في دورتموند".

وأضافت الصحيفة "بايرن ميونيخ عرض 30 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات هوميلس، إلا أن توماس توخيل مدرب دورتموند يريد استعادة ماريو جوتزه أيضا".

بايرن ميونخ يرفض الصفقة التبادلية مع دورتموند


كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ ترفض إقحام ماريو جوتزة لاعب الفريق فى صفقة التعاقد مع ماتس هوميلس ويرغب النادى البافارى فى التعاقد مع مدافع دورتموند بمقابل مادى فقط، دون الاستغناء عن أى من لاعبيه.


أخبار متعلقة


بايرن ميونخ على أعتاب التتويج بلقب "البوندزليجا"..البافاري يرفع سلاح الفوز أمام هيرتا برلين لحمل "درع" الدورى الألمانى للموسم الرابع على التوالى فى سابقة تاريخية..وجوارديولا يحلم بالثلاثية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة